أكتوبر 21, 2019

نتائج أولى مراحل رالي القصيم 2019

واصل قائد فريق عالم السباق ياسر بن سعيدان تألقه على متن سيارته الميني راسينغ 4 في ثاني جولات رالي القصيم أو بطولة السعودية للراليات الصحراوية 2019 حينما حل ثانيا، قاطعا المسافة البالغ طولها 170 كلم والتي انطلقت من أم سدرة بزمن قدره 1.49.57 ساعة.

وأشار ابن سعيدان أن الأمور لا زالت تحت السيطرة وسيسعى جاهدا لتعويض الفارق الزمني، مؤكداً أن المرحلة الأخيرة ستحدد هوية البطل.

نتائج أولى مراحل رالي القصيم

بدوره، واجه بطل الراليات السعودي سائق فريق عالم السباق أحمد الشقاوي بعض المشاكل الفنية على سيارته تويوتا لاند كروزر عند الانطلاق، مما اضطره للانسحاب وسط خيبة كبيرة بعدما تصدر المرحلة الاستعراضية لفئة T2 إذ كان يعلق آمالاً عريضة كونه الرالي الأول الذي يشارك فيه بمنطقته.

نتائج أولى مراحل رالي القصيم

من جهته، يأمل يوسف الضيف سائق الفريق أيضاً على متن سيارته (CAN AM) تعويض فارق الـ17 دقيقة عن المتصدر حيث قطع المرحلة بزمن قدره 2.19.09 ساعة لمواصلة التحدي حيث يتصدر الضيف البطولة لفئة  T3.

نتائج أولى مراحل رالي القصيم

وقدم الدراج عبدالمجيد الخليفي سائق فريق عالم السباق أداء رائعاً في المرحلة على دراجته الياماها مكنه من تصدر فئة دراجات الكواد قاطعاً المسافة بزمن قدره 2.33.21 ساعة. وعبّر الخليفي عن سعادته آملاً مواصلة الأداء ذاته في المرحلة الأخيرة لحسم لقب هذه الفئة.

نتائج أولى مراحل رالي القصيم

وفي فئة T4 يغرد الكابتن إبراهيم المهنا على متن شاحنته المرسيدس رفقة ملاحيه أسامة السند ورائد أبو ذيب.

الجدير ذكره أن المرحلة الثانية والأخيرة ستنطلق اليوم السبت من منطقة الشماسية لمسافة 200 كلم.

أهم المقالات