أبريل 07, 2015

جوائز كيا الشرق الأوسط لأنجح الوكلاء

في احتفالية سنوية لمنح شركاء “كيا” الإقليميين جوائز وفقاً للأداء الذي يُقاس بعدد كبير من العناصر، بدءاً من موثوقية المشاركة والتميز التسويقي وصولاً إلى تمييز الوكلاء وبالطبع مبيعات سيارات كيا، أعلنت الشركة عن أسماء الفائزين بجائزة الوكيل الإقليمي في الشرق الأوسط وأفريقيا.

وحصلت شركة “الجبر للسيارات”، بالمملكة العربية السعودية، على لقب الوكيل الإقليمي لعام 2015 نظراً لتحقيقها أفضل مبيعات إجمالية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وحازت أيضاً على جائزة “التميز في التسويق” تقديراً لجهودها الفائقة المتمثلة في إطلاق السيارة الرياضية متعددة الإستخدام “سورينتو” الجديدة كلياً في جميع أنحاء المنطقة.

وفازت شركة “الماجد للسيارات”، في الإمارات العربية المتحدة، بجائزة “الوكيل المتميز”. أما فيما يتعلق بجائزة “الشراكة المتميزة” -تقديراً للتعاون البنَّاء للوكلاء مع شركة كيا مما يضمن نجاح العلامة التجارية- فقد فاز كلٌّ من شركة “الاعتماد الدولية للسيارات ذ.م.م” في سلطنة عُمان، وشركة عبد الله أحمد بن هندي في البحرين، ومجموعة الوكالات الوطنية في الكويت، والشركة الوطنية العربية للسيارات في الأردن.

وفي مصر، فازت شركة “إنترنشنال تريدينج آند إجينسيز” بجائزة “تميز العلامة التجارية” تقديراً لتحقيقها أعلى درجة على مؤشر قوة العلامة التجارية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

وبهذه المناسبة، صرح أليكس تشونغ، رئيس المكتب الإقليمي لشركة كيا الشرق الأوسط وأفريقيا قائلاً: “تمثل جوائز الوكيل الإقليمي المقدمة من شركة “كيا” فرصة رائعة للقاء جميع وكلائنا من جميع أنحاء المنطقة والاحتفال معاً بنجاحهم. نحن فخورون جداً بالشراكات القوية التي نتمتع بإقامتها معاً وبالعمل المتميز والنتائج التي حققها وكلائنا في الشرق الأوسط وأفريقيا لصالح شركة كيا في هذه المنطقة البالغة الأهمية لشركة كيا”.

أهم المقالات