ديسمبر 08, 2016

الشركة الأكثر تحسنا عام 2016.. ماذا تغيّر في شفروليه؟

5. الطعام والسيارات … إحدى أفضل ملذات الحياة. تمكنت شفروليه من جمع هاتين النعمتين بتعاون مع أحدث الابتكارات في عالم الأطعمة السريعة ومن الأكثر انتشاراً في دبي، لتأتي بتجربة ’تركَر برجر‘ #TruckerBurger إلى عشاق هذا النوع من الأطعمة في كافة أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. ما كانت تفاصيل هذه المبادرة؟

4. ماليبو 2016 تخطو بجرأة نحو المستقبل، لتقدم فعالية وقدرات اتصال وتواصل وتجهيزات سلامة متطورة غير مسبوقة، أكثر من أي وقت مضى، داخل هيكل أضحى أطول وأخف وزنا مع المزيد من الرحابة في الداخل أيضا.

3. جولة كامارو ZL1 2017 على حلبة نيبرجرينج نوردشليف بتوقيت مذهل بلغ 7:29.60. وكان توقيت ZL1 الجديدة أسرع بحوالي 11.67 ثانية من التوقيت الذي سجله جيلها السابق. يمكنك مشاهدة الفيديو إن فوت هذه الجولة بالأصوات والإمكانيات الرائعة.

2. تعهدت شفروليه بتقديم أول سيارة كهربائية تفوق التوقعات بسعر مقبول ونطاق قيادة يبلغ 200 ميل أو أكثر، وذلك عند إطلاق شفروليه بولت EV 2017 في أواخر العام الجاري.

1. احتلت خمسة طرازات عالمية من شفروليه – من ضمنها أربعة طرازات يتم بيعها في الشرق الأوسط – صدارة فئاتها في دراسة جي. دي. باور 2016 للجودة الأوليّة. وللعام الرابع على التوالي، لم تتمكن أي علامة أخرى من حصد جوائز جي. دي. باور للجودة الأولية أكثر من شفروليه. تعرف على النتائج بالتفصيل.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

ثلاث طرق بسيطة لاختبار بطارية سيارتك بنفسك

ماذا تحتاج سيارتك لزيادة سرعتها؟

طرق منزلية سهلة لتنظيف مصابيح السيارة الأمامية

نصائح لتنظيف السقف الداخلي لسيارتك

أهم المقالات

سيارة من جدة الى مكة