ديسمبر 08, 2016

الشركة الأكثر تحسنا عام 2016.. ماذا تغيّر في شفروليه؟

شفروليه شركة أمريكية لصناعة السيارات، تأسست عام 1911م في مدينة ديترويت في ولاية ميتشيغان في الولايات المتحدة الأمريكية على يد لويس شيفروليه، وويليام ديورانت، وهي تعد النواة الأساسية لشركة جنرال موتورز الأمريكية التي تأسست فيما بعد وضمت شركة شيفروليه كأول شركة لجنرال موتورز من ضمن شركاتها التي ضمتها وأسستها فيما بعد ،حيث تعتبر شيفروليه من الماركات الشعبية لدى شركتها الأم جنرال موتورز وذلك يرجع لأسعارها المنافسة والمتوسطة مقارنةً بغيرها من الماركات.

تنتج شيفروليه حالياً مختلف أنواع المركبات داخل الولايات المتحدة حيث أن هناك بعض الطرازات معدة للسوق المحلية الأمريكية وللتصدير وهناك أيضاً طرازات تصنع بشعار شيفروليه في مصانع دايو الكورية وهولدن الأسترالية للسوق الخارجية.

من التصميم والسلامة إلى الأداء وكفاءة استهلاك الوقود، سيارات شفروليه كسبت باستمرار أعلى الدرجات والجوائز المرموقة من مؤسسات السيارات المحترمة. وبالتالي إليكم أبرز ما اعطته شفروليه خلال سنة 2016:

10. تحتل دولة الإمارات العربية المتحدة ريادة المنطقة عندما يتعلق الأمر بمعدلات استخدام الهواتف الذكية. ماذا فعلت شفروليه بسياراتها المباعة في هذه المنطقة؟ قدمت لها تجهيزات استثنائية.

9. لم تحصل فقط على تصميم داخلي وخارجي مطور، تمكنت كابتيفا 2016 الجديدة من جذب العملاء الشباب المولعين بالتكنولوجيا الحديثة، بمزايا تواصل غير مسبوقة لمستخدمي الهواتف الذكية إضافة إلى مزايا عديدة أخرى.

8. كابريس 2016 بمحرك V8 سعة 6.0 لتر وناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات هي من دون شك تجربة قيادة ممتازة تتناغم ببراعة مع مقصورة رائدة ضمن فئتها. هل هي جيدة بما فيه الكفاية لكيفية لتلبية كامل متطلبات السائق؟ إكتشف هنا.

7. كذلك الأمر مع تاهو، بعد ان حصل على تصميم جديد كليا في العام 2015، يأتي طراز 2016 ليقدم العديد من التحسينات المتطورة في مجال السلامة والتكنولوجيا، التي تمنح هذه السيارة المزيد من التفاصيل عالية الدقة والرقي، بشكل يعزز تجربة القيادة الفائقة التي تضمنها السيارة.

6. امبالا 2016 … سيارة ترضي طموحات الجميع. يمكنك أن تلقي نظرة عامة على كامل مواصفاتها وستنغرم بها بسرعة، فهي مصممة بإتقان لتجمع التكنولوجيا مع الأداء والرقي داخل جسم خارجي عصري وهجومي.

5 أمور أساسية قامت بها شفروليه عام 2016.. لا تفوتها في الصفحة التالية>>>

أهم المقالات