يونيو 16, 2015

هكذا صُمّمت شفروليه ترافيرس 2015 لحماية عائلتك من الخطر

من دون أدنى شك، تحتل سلامة العائلة أثناء التنقل المقام الأول بالنسبة إليك. فسلامة أحبائك والمقربين إليك هي أسمى من جميع الأولويات الأخرى، بل ولها التأثير الأكبر حتى على قرار السيارة التي تختار قيادتها.

شفروليه أدركت أهمية هذا الأمر لذلك قامت بتصميم طراز ترافيرس 2015 لتلبي متطلبات السلامة التي يحتاجها العملاء. ولقد تم تصميم تجهيزات السلامة المبتكرة الخاصة بها لتناسب أكثر السائقين حرصا لتضمن لهم رحلة آمنة.

تجدر الإشارة إلى أن شفروليه ترافيرس حازت على تقدير كبير نظراً لمزايا السلامة والأمان التي تتضمنها، من قِبل منظمات رائدة، إضافة إلى اختبارات الاصطدامات الحكومية. وتتضمن قائمة تجهيزات السلامة في ترافيرس أنظمة التنبيه من الاصطدامات الأمامية وعند الانحراف عن المسار- تكنولوجيات لتجنب الحوادث تستخدم الكاميرا للمساعدة في تحديد مدى اقتراب السائق من السيارة التي أمامه، أو في حال دخول السيارة إلى مسار آخر بدون استخدام إشارات الانعطاف. وترسل هذه الأنظمة تنبيهات مرئية على لوحة العدادات، إضافة إلى التنبيهات الصوتية، وهي جميعاً قياسية في فئات LTZ وLT

ومن عناصر السلامة الأخرى في ترافيرس وسادة الهواء الأمامية الوسطى، المصممة لتوفير حماية إضافية للسائق والراكب الأمامي في حالة الاصطدامات من الجهة المقابلة، حيث يكون الراكب المعرّض للحادث في الجهة الأخرى من مكان الاصطدام. وفي حال حدوث تصادم قوي، تخرج هذا الوسادة من مسند الذراع الوسطي في غضون أجزاء من الثانية، وتفصل ما بين السائق والراكب الأمامي، لتوفر حماية إضافية لكلا الراكبين.

وتمكنت ترافيرس من النجاح في ’اختبار الأهل‘ من خلال الخصائص الفريدة التي تحتويها والمكرّسة للعائلة. حيث توفر هذه السيارة الرحبة للعائلات ثلاثة صفوف قياسية من المقاعد في جميع طرازاتها، وأنماط مرنة للمقاعد، وقدرات استيعاب ركاب وأمتعة رائدة ضمن فئتها، إضافة إلى مزايا ترفيه مخصصة للعائلات.

ويحظى جميع عملاء ترافيرس 2015 بالمستويات الجديدة من خدمات برنامج تعهّد شفروليه، الذي يضمن خدمة خالية من المتاعب وبأقل التكاليف. ويقدم “تعهّد شفروليه” أسعار صيانة تنافسية وشفافية في التكاليف؛ وحجز مواعيد الصيانة الدورية مع التسليم في نفس اليوم؛ خدمات عالية الجودة على أيدي فنيين معتمدين، إضافة خدمة المساعدة على الطرقات طوال أيام الأسبوع، وضمان لمدة ثلاثة سنوات/ 100,000 كيلو متر. وتقدم العلامة كذلك مواعيد خدمة تنافسية لكل 10,000 كيلو متر، مقابل 5,000 كيلو متر لدى معظم المنافسين.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

تعرف الى سيارتك المناسبة من ملامح وجهك
عادات يجب الالتزام بها لضمان عمل جهاز التكييف بسيارتك
ماذا تعني الأحرف في أسماء سيارات بي ام دبليو ؟
بالصور: أكسسوارات ضرورية لسيارتك.. لو عرفت أنها موجودة

أهم المقالات