November 10, 2022

إس في إي ترفع قوة كاديلاك إسكاليد 2023 إلى 800 حصان

يزداد التنافس في سوق سيارات الدفع الرباعي الفاخرة عالية الأداء، حيث تقدم معظم الشركات الكبرى نسخًا مذهلة من سيارات الدفع الرباعي العائلية، مثل لامبورجيني أوروس وبورشه كايين توربو وجيب جراند شيروكي تراكهاوك ودودج دورانجو SRT هيلكات. 

إسكاليد V

دخلت كاديلاك مؤخرًا المعركة مع إسكاليد- V. لقد أثبتت إسكاليد أنها حققت نجاحًا هائلاً في مبيعات كاديلاك، وتعد V بأداء هائل من محركها V8 بقوة 682 حصانًا بسعة 6.2 لتر.

ولكن ماذا لو كنت تريد المزيد من القوة؟ بالفعل، طرحت SVE طرازي إسكاليد SXR  وESV لعام 2023 اللذين يأتيان بجرعة أكبر من القوة والفخامة.

إسكاليد V

لم تعبث SVE عند تطوير حزمة محركها لـ SXR. لقد تلقى هذا الوحش من سيارات الدفع الرباعي إصلاحًا كاملاً للمحرك. ويبلغ إجمالي خرج الطاقة الآن، 800 حصان 977 نيوتن متر من عزم الدوران.

إسكاليد V

يتميز التصميم الخارجي أيضًا بعتبات أبواب جديدة ومجموعة كبيرة من قطع التصميم الخارجي الاختيارية. حصل التصميم الداخلي أيضًا على إصلاح شامل، وهو يتميز الآن بشعار فائق الشحن مطرز على مساند الرأس للمقاعد الأمامية وحصائر الأرضية. لتذكيرك بالحصرية، توجد لوحة مرقمة على لوحة القيادة.

إسكاليد V

سيتم بناء 50 فقط من هذه الوحوش. لا يقتصر الأمر على سرعة هذه الإسكاليد الخاصة فحسب، فقد زودتها بمجموعة من العجلات الفريدة من سبائك الأولمنيوم مقاس 22 بوصة/إنش بستة أضلاع وشارة 800 حصان على باب صندوق الأمتعة.

إسكاليد V

يمكن للأطراف المهتمة أن تلائم حزمة كاديلاك إسكاليد من سلسلة SXR مع أي طراز 2023 من كاديلاك إسكاليد أو كاديلاك ESV، بما في ذلك خيارات الدفع الخلفي أو الدفع الرباعي.

إسكاليد V

ومع ذلك، يجب أن تأتي السيارة الأساسية بمحرك V8 سعة 6.2 لتر، بحيث يستبعد محرك الديزل الأكثر كفاءة سعة 3.0 لتر. أيضًا. لا يمكن تطبيق ترقية SXR على إسكاليد- V.

إسكاليد V

تكلفة هذا التحويل بلغت 69.995 دولارًا. هذا السعر لا يشمل سعر السيارة الأصلية، ويقدر أن يستغرق التحويل من ستة إلى ثمانية أسابيع. بالنظر إلى أن إسكاليد V8 الأساسي يبدأ من 79.295 دولارًا، فالمجموع حوالي 150 ألف دولار.

أهم المقالات