ديسمبر 27, 2022

نسخة مميزة من كاديلاك إسكاليد V في مرآب أحد لاعبي كرة القدم الأميركية

يلعب ديرياس جيه همفريز جونيور لاعب هجوم لصالح لفريق، أريزونا كاردينالز، في الدوري الأمريكي لكرة القدم. هذا الصيف، وقّع، جونيور، مع فريقه تمديدًا لمدة 3 سنوات، بقيمة 51 مليون دولار، مع ضمانات بقيمة 32.8 مليون دولار. هذا يسمح له بعمليات شراء باهظة الثمن في بعض الأحيان.

كاديلاك إسكاليد V

إذ قرر ضم نسخة مميزة من كاديلاك إسكاليد V 2023 إلى مرآبه، وهي نسخة الأداء العالي من إسكاليد، التي تم تقديمها في عام 2022. من أجل الشراء، تعاون مع Champion Motoring، وهي وكالة بيع من سان دييغو، كاليفورنيا، توفر للرياضيين والمشاهير وغيرهم من الأسماء البارزة فرصة لامتلاك سيارة مخصصة.

كاديلاك إسكاليد V

تقدم كاديلاك إسكاليد ستة إصدارات، مع تتويج إسكاليد V كنموذج عالي الأداء. بدءًا من 151.090 دولارًا أمريكيًا، يتم تشغيلها بمحرك V8 فائق الشحن سعة 6.2 لتر، وبقوة 682 حصانًا (673 حصانًا) وعزم دوران يبلغ (885 نيوتن متر)، يتم إرسالها إلى جميع العجلات الأربع عبر ناقل حركة أوتوماتيكي من عشر سرعات.

العملاق أيضًا سريع جدًا، حيث يمكنه الوصول إلى 60 ميلاً في الساعة (97 كم / ساعة) من الصفر في 4.4 ثانية فقط. تقدم كاديلاك إسكاليد V شبك أمامي معتم بدلاً من الكروم وشارة “V-Series” عالية الأداء.

كاديلاك إسكاليد V

تأتي السيارة العملاقة بمظهر خارجي أسود كلاسيكي، مع نفس اللون للمقصورة أيضًا. لم تحافظ على عجلاتها المصنوعة من سبائك الألومنيوم مقاس 22 بوصة/ إنش، ولكن تم رفعها على عجلات Forgiato سوداء متعددة الأضلاع مقاس 26 بوصة بدلاً من ذلك.

كاديلاك إسكاليد V

كاديلاك إسكاليد V

كاديلاك إسكاليد V

كاديلاك إسكاليد V

كاديلاك إسكاليد V

كاديلاك إسكاليد V

أهم المقالات