إقرأ المزيد
شفروليه تريل بليزر الجديدة مدعّمة بالتقنيات التكنولوجية الحديثة
شارك   |

سيارة رياضية متعددة الاستخدامات ومتوسطة الحجم تقدم قدرات دفع رباعي جبارة مع قيادة مريحة وديناميكيات تحكم متميزة تلبي المتطلبات المتنوعة للسائقين، وقد نالت تحسينات إضافية مميزة من التصميم إلى التقنيات التكنولوجية.

إذ حصلت شفروليه تريل بليزر الجديدة على تكنولوجيات وقدرات تواصل رائدة ضمن فئتها تتضمن أحدث أنظمة شفروليه للمعلومات والترفيه MyLink، بالإضافة إلى مزايا سلامة متطورة تتضمن تنبيه مغادرة المسار، ومنبه الاصطدامات الأمامية، ونظام التنبيه من المنطقة الجانبية العمياء، والتنبيه من حركة المرور في الخلف. مع حصوله على إطلالة راقية جديدة ممزوجة بالمواد واللمسات الأنيقة.

1- تصميم خارجي وداخلي مطوّر

في الخارج، تضفي الخطوط الرشيقة في تريل بليزر الجديدة المزيد من الصلابة المحددة إلى السيارة وترسم معالم قدراتها لخوض أي نوع من الطرقات، ومن أبرز هذه المزايا شبك التهوية والصادم والمصابيح الأمامية التي تأتي مع مصابيح الإضاءة النهارية، لتمنح تريل بليزر تميز ضوئي خاص.

وفي الداخل، عززت تريل بليزر بلوحة قيادة جديدة التصميم وكونسول أمامي عصري المظهر، تم تعزيزه بمواد ناعمة الملمس وتطريزات متناقضة. ومن خلال مقاعد الركاب السبعة “بالتصميم المسرحي” يحصل ركاب الصف الثاني والثالث على إمكانية الرؤية المحيطة بشكل أفضل، مع المقدرة على التحكم الفردي بمكيف الهواء لتعزيز الراحة القصوى في أشهر الصيف.

2- دفع رباعي ديناميكي مطوّر

تريل بليزر الجديدة تأتي مع محرك 3.6 لتر يضمن تقديم أداء أفضل وقدرات مطورة في استهلاك الوقود، وهو يولد قوة تبلغ 275 حصاناً و350 نيوتن متر من عزم الدوران. واستكمالاً للمحرك المطوّر، حصلت تريل بليزر على شاسيه أكثر صلابة وقوة بإطار الصندوق الكامل، وذلك لتطوير ثبات السيارة وراحة القيادة، وتوفير قدرات تحكم غير مسبوقة للسائق.

كما تتضمن تريل بليزر نظام التوجيه الكهربائي الإلكتروني (EPS) الذي يجعل جهد التوجيه أكثر خفة داخل المدينة وعند القيادة بسرعات منخفضة. وتم تحقيق ذلك من خلال تخفيف الدعم الكهربائي مع ازدياد السرعة، ليحظى السائق بشعور مناسب الوزن للتوجيه عند القيادة بسرعات مرتفعة. وعلى المسافات الطويلة، يعوض هذا النظام ميلان المسار ويخفف من الاهتزاز الناجم عن عدم التوازن في العجلات. هذا وأصبحت المركبة أكثر هدوء بنسبة 8% عن طرازها السابق.

3- مزايا فاخرة

تحافظ السلامة على أولويتها بالنسبة إلى شفروليه، وتأتي تريل بليزر مع مجموعة من تجهيزات السلامة النشطة والمتجاوبة تتضمن نظام التحكم بالجر، والفرامل المانعة للانغلاق، ودعم الفرملة المفاجئة، والتوزيع الإلكتروني لقوة الفرملة، والنظام الإلكتروني للتحكم بالثبات، ونظام التحكم على المنحدرات، ونظام دعم الانطلاق على المنحدرات، والحماية من الانقلاب، ونظام التحكم بالمقطورة. هذا بالإضافة إلى وسادات هوائية أمامية للسائق والراكب.

وتتضمن العديد من المزايا التكنولوجية الأخرى منها ميزة التشغيل عن بعد، وهي ميزة عملية جداً في أجواء المنطقة الحارة. ويمكن تشغيل المحرك باستخدام المفتاح، ما يسمح للمقصورة بالوصول إلى الحرارة المرغوبة قبل دخول الركاب إليها. بالإضافة إلى تزويد المركبة بنظام آبل كاربلاي.

4- تعهّد شفروليه الشامل

يحظى جميع عملاء سيارات شفروليه تريل بليزر 2017 بالمستويات الجديدة من خدمات برنامج “تعهّد شفروليه الشامل”، الذي يقدم أسعار صيانة تنافسية وشفافية في التكاليف؛ وتقديم الخدمة خلال ساعة واحدة؛ وحجز موعد في غضون يومين؛ وضمان إقليمي لمدة ثلاث سنوات/ 100,000 كيلو متر؛ و4 سنوات من الخدمة الإقليمية للمساعدة على الطرقات طوال أيام الأسبوع. ويبدأ السعر الأولي من 99,900 درهم اماراتي.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

طرق منزلية لتلميع الإطارات وجعل سيارتك جديدة

ثلاث طرق رئيسية للتخلص من الروائح الكريهة بالسيارة

بالفيديو: طريقة سحرية لإصلاح صدمات السيارة

كيف تجعل مصابيح سيارتك الأمامية جديدة ؟


فريق عالم السيارات
فريق عالم السيارات

فريق موقع عالم السيارات الإخباري (المجلة والويب)
مرجعك اليومي لأخبار السيارات والمعارض الدولية
تابع النماذج المستقبلية وشاركنا في تجربة الطرازات الجديدة
اطلع على أجدد تكنولوجيا السيارات والمواضيع التقنية والنصائح
موقعك الوحيد لمتابعة المغامرات المثيرة من حول العالم
السرعة، الشغف، الجنون، المرح، الدهشة والحماس .. عالمنا هو عالمك !


سيارات مماثلة
قارن