أكتوبر 22, 2015

لكزس LX 570 الجديدة لعام 2016.. أكثر قوة وفخامة وأناقة

كشف الموزع الحصري لسيارات لكزس في الإمارات الفطيم للسيارات عن الطراز الجديد لعام 2016 من السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الفاخرة LX 570، والتي جاءت بتحسينات شاملة طالت التصميم الخارجي والداخلي، إضافة إلى تجهيزها بمزايا سلامة متطورة وتعزيز أداء القيادة إلى مستويات فائقة.

وقد تم الارتقاء بالإمكانيات الاستثنائية والرفاهية المترفة التي تشتمل عليها LX 570 الجديدة من خلال التصميم الأمامي المعدّل الذي ضم شبك لكزس مغزلياً أكثر جرأة، والذي تكامل مع المصابيح الأمامية الثلاثية الجديدة بتقنية LED الكاملة القياسية. فيما تميز تصميم المؤخرة بمنصة توحي بحضور قوي ومؤثر.

أما بالنسبة للتصميم الداخلي الجديد الأنيق، فقد شهد تحديثاً لجميع أجزاء المقصورة الداخلية، باستثناء الصف الثالث من المقاعد، ومساند الرأس وأرضية السيارة. وكما هو متبع في مركبات لكزس الحالية الأخرى، يرتكز تصميم المقصورة الداخلية لسيارة LX 570 الجديدة على مفهوم لكزس الذي يأخذ بالاعتبار الاستعمال المريح، حيث يضع الأزرار في مواقع من السهل الوصول إليها لتكون أكثر قرباً للسائق، وذلك من أجل عملية قيادة سهلة ومريحة على نحو لافت ولتحقيق مزيد من السلامة.

كما تم تحسين القوة الناتجة عن المحرك والكفاءة في توفير استهلاك الوقود بفضل ناقل الحركة الأتوماتيكي الجديد بثماني سرعات والذي حل بدلاً من ناقل الحركة القديم بست سرعات.

وتوفر سيارة لكزس LX 570 الجديدة أنماط قيادة قابلة للتعديل تتيح للسائق اختيار النمط الملائم لظرف القيادة أو الذي ينسجم مع أسلوب القيادة المفضل له. ويمكن من خلال اختيار نمط القيادة المريحة التمتع بتجربة ركوب سلسة، فيما يزيد كل من نمطي القيادة رياضي ورياضي + من أداء نظام التعليق ويعزز الدقة في توجيه السيارة، أما نمط القيادة الاقتصادية فيحسّن الكفاءة في توفير استهلاك الوقود من خلال التحكم بخصائص المركبة بما يناسب القيادة التي تحقق توفيراً في استهلاك الوقود وتحافظ على البيئة.

وجاءت حزمة مزايا السلامة الجديدة التي تحمل اسم نظام لكزس للسلامة + في مركبة LX 570 الجديدة والتي تهدف إلى الوقاية من الحوادث وتمكين السائق من القيادة بمنتهى الثقة وبشكل آمن وسليم. وتتضمن هذه الحزمة نظام ما قبل التصادم مع توفير الحماية للمشاة، ونظام مثبّت السرعة الديناميكي الراداري على كافة السرعات، والتنبيه عند مغادرة المسرب، إلى جانب نظام المصابيح الأمامية عالية الإشعاع التلقائية.

وتتوفر سيارة لكزس LX 2016 للبيع في جميع صالات عرض لكزس بدولة الإمارات بسعر يبدأ من 385,000 درهم.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

عند غسل سيارتك.. التزم بهذه القواعد الذهبية

بهذه الخطوات تحافظ على رائحة سيارتك المنعشة

آخر إنجازات معجون الأسنان.. إزالة الخدوش عن السيارة !

هذا ما يحصل عند تجاهل مؤشر البنزين في سيارتك

أهم المقالات