مارس 30, 2016

سرعة وانجراف وحرق اطارات.. مغامرة مشوقة مع كامارو 2016 من الولايات المتحدة لكم

رحلة مشوقة من الولايات الأميريكية المتحدة وتحديدا من ولاية كاليفورنيا الى نيفادا. إنطلقنا من سانتا مونيكا بولفار وضواحيها في لوس انجلوس صباحا بإتجاه مدينة لاس فيغاس مرورا بمنطقة ماليبو باي حيث تنقلنا بين بيوت مشاهير الفن والموضة في المنطقة. ومن بعدها اخذنا طريق الشاطئ ثم الطريق الصحراوي.

لم يقتضي الأمر على كامارو فقط، وإنما كان لنا نصيب أن نلتقي ببعض سائقي فورد موستانج الذين أبدوا إعجابهم بالسيارة. وفي حادثة جميلة، كان هناك شاب لاتيني مع رفيقته داخل سيارة موستانج كونفيرتبال الجديدة، وكانا يقودان سيارتهما بجانبنا لبعض الوقت. والتقينا أيضا بسائقي سيارات منافسة كدودج شارجر وشالنجر، الذين أبدوا إعجابهم بالظهور الاول العلني للجيل السادس من سيارة شفروليه كامارو SS V8 لعام 2016.

الطراز الجديد تم اختباره بطريقة سرية في جزيرة بيل أيلاند في ديترويت السنة الماضية، وكان حصريا للصحافة فقط، حيث لم نتمكن من اجتياز 50 كلم/ساعة. وإنما هذه المرة، استطعنا الوصول إلى 250 و280 كلم/ساعة على الطرقات الشاسعة داخل المناطق الصحراوية الأميركية.

الخاص والحصري بموقع عالم السيارات في هذه التجربة، بالإضافة إلى دعوتنا للإطلاق العلني للسيارة في الولايات المتحدة الأميركية، هو سماح شركة شفروليه لنا بحرق إطارات السيارة مرتين داخل حلبة سبرينغ ماونتن نيفادا، حيث قام محرر الموقع ريتشي حنين بعرض مواهبه في حرق الإطارات ضمن استعراض مذهل أبهر الحاضرين.

شفروليه كاماروSS باتت أفضل بكثير من قبل، لأن الطراز الحديث بني على شاسي جديد كليا، شاسي كاديلاك ATS، فأصبحت السيارة أصغر وأخف وأقوى، مع قدرات خارقة وتماسك أضحى الأفضل حتى الآن. ردة فعل كل من رأى السيارة من الخارج كانت إيجابية جدا، تعكس روعة السيارة الأسطورة، مع داخلية محسنة ومريحة، رغم بروز مشكلة صغيرة تتمثل بديق المقاعد الخلفية عن ذي قبل، ما جعل الجلوس خلف السائق صعبا جدا وغير مريح.

هذا وكان لنا تجمع في منتصف الطريق عند الظهر للغذاء والإستراحة، قبل أن نصل إلى محطتنا النهائية في لاس فيجاس.

قصتنا المشوقة تم تصويرها بفيديو حصري، ينقل لكم جمال المناظر الطبيعية الأميركية التي أضافت إليها سيارة كامارو 2016 رونقا إضافيا، جعل من تجربتنا لا تنتسى.
شاهدوا الفيديو في الصفحة التالية وشاركونا رأيكم >>>

أهم المقالات