نوفمبر 16, 2016

“الجنون فنون” مع النسخة الحصرية من بي ام دبليو M4 GTS

قامت شركة بي ام دبليو بدعوتنا إلى منيونخ بشكل خاص لتجربة السيارة الحصرية limited edition بي ام دبليو M4 GTS التي تم تصنيع وبيع 700 نسخة منها فقط.

وصلنا إلى ميونخ حيث توجهنا إلى أكاديمية بي ام دبليو Mpower المخصصة لتدريب السائقين على القيادة الاحترافية من قبل متخصصين وسائقين سباقات سرعة حاليين أو متقاعدين، والتي يزورها سنويا أكثر من 25000 شخص لتعلم كيفية القيادة باحتراف وكيفية اجراء الدريفت وغيره.

وعلى متن سيارة بي ام دبليو M2، قاموا بإرشادنا على كيفية القيام بالمناورات على الطرقات الزلقة وكيفية استخدام الفرامل والتحكم بالسيارة عند الضغط بقوة على المكابح. ثم قمنا بإجراء تجربة على مدى تماسك السيارة على السرعات العالية، قبل الانتقال إلى المرحلة الثالثة وهي الانجراف على المياه.

بعد اجتياز خبرات الأكاديمية، آن الأوان لتجربة أسرع سيارة تم تصنيعها من الشركة في العالم، بي ام دبليو M4 GTS المزودة بمحرك 6 أسطوانات توين تيربو يقوم بالتبريد عبر بخاخ مياه يضخ المياه الباردة إلى غرفة الاحتراق ما يسمح بإعطاء قوة أكبر. هذا النظام لم يكن متداولا وتم استخدامه للمرة الأولى على السيارات التجارية من خلال بي ام دبليو M4 GTS النسخة الحصرية.

قوة محرك السيارة 500 حصان موصول بعلبة تروس Mpower مع دفع رباعي ما يسمح لها بالحصول على صفات الجنون. تم تخفيف الوزن بشكل كبير من خلال استخدام الكاربون فايبر في سقف السيارة وغطاء المحرك والجناح الخلفي، فيما تم تصنيع إطارات خاصة بالسيارة وخطوط ملونة تعطيها طابعا حيويا. تجدر الإشارة إلى استخدام تقنية Oled في المصابيح الأمامية والتي يتم استخدامها على سيارات بي ام دبليو للمرة الأولى.

المقاعد الداخلية الرياضية مصنوعة من جلد الكانتارا، فيما تظهر علامة GTS بوضوح على الكونسول الأمامي، بالإضافة إلى علامات Mpower التي تزين السيارة بأكملها.

موقع عالم السيارات قام بتجربة جنونية لهذه السيارة الخارقة على حلبة مخصصة، وإليكم ما حصل بهذا الفيديو الخاص والحصري:

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

6 نصائح لتصليح سيارتك بأدنى كلفة ممكنة

عمر محرك سيارتك بين يديك.. هذا ما يجب فعله

سؤال الأسبوع: كيف تختار البوجيهات المناسبة لسيارتك؟

نصائح كفيلة بتوفير إستهلاك الوقود والنقود

أهم المقالات