إقرأ المزيد
ميراج GT من جيمبالا توفر تعديلات مميزة لبورشه كاريرا GT
شارك   |
ميراج GT

لاتزال بورشه كاريرا GT تحظى بإقبال مميز من قبل عشاق السيارات ذات الأداء اللافت حيث أنها تتمتع بمظهر مميز للغاية بجانب الصوت الصاخب للعادم والذي يشبه سيارات الفورميولا1، بسبب وجود من لا يقبل بالزوائد المصنعية توجد شركات التعديل، ميراج GT هي حزمة تعديلات توفرها شركة جيمبالا لعدد محدود من طراز كاريرا GT لمن يرغب بأقصى درجات التميز.

جرى انتاج بورشه كاريرا GT بعدد 1270 وحدة منها فقط في الفترة ما بين 2003 – 2007، لا يزال هناك سيارات يشير عداد المسافات لإجتياز مسافة قليلة جدا حيث أن أغلب مالكيها يقومون بركنها في المرآب والتظر للتحفة الفنية من علامة شتوتجارت، ميراج GT هي النسخة التي تتمتع بزوائد أكثر حدة.

ميراج GT

قامت شركة جيمبالا بتوفير تعديلات ميراج GT على عدد محدود جدا من بورشه كاريرا GT بعدد 25 سيارة فقط وهو ما يساعد حتما في زيادة السعر بفارق ملحوظ بالمقارنة مع النسخة القياسية منها.

من ضمن ما يساعد في تميز ميراج GT من الجهة الأمامية هو الغطاء الأمامي الذي أصبح يحتوي على فتحة كبيرة وأيضا جزء منه تم طلاؤه بلون ألياف الكربون وهو ما يساعد حتما في اعطاء المزيد من الطابع الرياضي للسيارة بجانب المصابيح التي أصبحت تحتوي على عدسات باللون الأصفر، تبرز على السقف فتحة كبيرة الهدف منها توفير مظهر شبيه إلى حد ما بسيارات السباق.

جوانب ميراج GT تبرز من خلال طلاء جزء من الأبواب باللون الأسود وهو ما يوفر طابعا شبيها بسيارات السباق، العجلات تم طلاؤها باللون الأسود ويبرز من خلالها غطاء أقراص المكابح باللون الأخضر وهو ما يساعد في تمييزها أكثر.

ميراج GT

تحتوي الجهة الخلفية في ميراج GT على جناح خلفي ثابت كبير الحجم من ألياف الكربون عوضا عن الجناح الذي يتحرك وفقا لمعطيات نظام حاسوبي معقد في طراز كاريرا GT القياسي، من جهة أخرى تبرز فتحتي تهوئة على أطراف الصادم الخلفي كما أن الصادم الخلفي أصبح يحتوي على مخارج عادم رباعية عوضا عن الثنائية.

مقصورة ميراج GT تؤكد الطابع الرياضي بجدارة حيث يبرز ذلك من خلال وجود ألياف الكربون على الجهة الداخلية لعتبات الأبواب وأيضا في الحيز الفاصل بين المقاعد الأمامية والجزء السفلي من لوحة القيادة، من جهة أخرى تحتوي المقاعد والمقود وجزء من بطائن الأبواب على الألكانترا لإضفاء طابع الفخامة بجانب وجود الحياكة باللون الأخضر.

ميراج GT

تم تعديل المحرك في ميراج GT علما أنه المحرك ذاته الموجود في طراز كاريرا GT، يتكون المحرك من 10 إسطوانات بشكل V10 بسعة 5.7 ليتر لكن مع التعديلات يبلغ ناتج القوة 670 حصان فيما أن عزم الدوران يصل لغاية 630 نيوتن متر.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن