ديسمبر 30, 2019

مرسيدس-بنز CLS 53 AMG بتعديلات برابوس تتمتع بجرعة إضافية من القوة

لا يوجد أي طراز يحمل شعار النجمة الثلاثية إلا وقد طالته تعديلات برابوس، مرسيدس-بنز CLS 53 AMG طالتها لمسات الشركة لتتحول إلى صاروخ أرضي ويتمتع بطاربع أكثر شراسة.

من أبرز التعديلات على مرسيدس-بنز CLS 53 AMG من قبل برابوس هي على الناحية الميكانيكية، أصبح المحرك السداسي الإسطوانات بسعة 3.0 ليتر ينتج 500 حصان وعزم دوران يصل لغاية 590 نيوتن متر عوضا عن 420 حصان و520 نيوتن متر من عزم الدوران.

مرسيدس-بنز CLS 53 AMG

بجانب التعديلات على الناحية الميكانيكية فإن السيارة تتمتع بمظهر أكثر تميزا، السبب في ذلك هو الزوائد الخارجية المميزة والتي تتمثل في الصادم الأمامي الذي يحتوي على 3 فتحات للتهوئة تمتاز الكبرى منها بحجمها الكبير.

مرسيدس-بنز CLS 53 AMG

جرى تركيب أطراف جانبية تساعد على توفير الطابع الرياضي المطلوب للسيارة للمساعدة في توفير طابع أكثر تميزا لها بالمقارنة مع الطراز القياسي منها.

مرسيدس-بنز CLS 53 AMG

عند النظر للجهة الجانبية من مرسيدس-بنز CLS 53 AMG المعدلة من برابوس لا بد من ملاحظة العجلات السوداء بقياس 20 بوصة والتي تمتاز بالتصميم المتعدد الأذرع وتتيزين باللون الأسود تماشيا مع الطلاء الخارجي للهيكل.

مرسيدس-بنز CLS 53 AMG

الجناح الخلفي الصغير في أعلى الصندوق الخلفي للسيارة هو السمة الأبرز التي تيزن أعلى الجهة الخلفية وتساعد في إضفاء طابع رباضي معزز للمزيد من التميز.

مرسيدس-بنز CLS 53 AMG

من جهة أخرى يبرز الصادم الخلفي الذي يحتوي على مشتت هواء خلفي يتمتع بتصميم متعدد الشفرات محاطا بأنابيب العادم الرباعية للمزيد من الطابع الرياضي.

أحزمة الأمان باللون الأحمر هي من المكونات الني تبرز بوضوح عند دخول مقصورة مرسيدس-بنز CLS 53 AMG وهو أحد التجهيزات التي يمكن طلبها إختياريا من أجل الفرادة والتألق قدر الإمكان.

مرسيدس-بنز CLS 53 AMG

من جهة أخرى تبرز المقاعد الجلدية المريحة التي تستطيع استيعاب الركاب بكل راحة فيما أن الأطراف البارزة على الجوانب تساعد في تأمين التماسك والثبات المطلوبين.

مرسيدس-بنز CLS 53 AMG

على غرار العديد من السيارات الحديثة لا بد من ملاحظة وجود إضاءة ليد في العديد من نواحي المقصورة والتي يمكن التحكم بلونها اعتمادا على ما يريده السائق أو الركاب.

مرسيدس-بنز CLS 53 AMG

لوحة العدادات في مرسيدس-بنز CLS 53 AMG المعدلة أصبحت تتمتع بتصميم جديد حيث أن عداد السرعة يشير لغاية 280 كم/س فقط.

أهم المقالات