إقرأ المزيد
مرسيدس-بنز AMG GTR تتمتع بقوة إضافية من جي-باور
شارك   |
AMG GTR

مرسيدس-بنز AMG GTR هي طراز القمة ضمن فئة AMG GT حيث أنها تنتج 585 حصان، بالطبع من أجل إرضاء من لا يكتفي بناتج القوة المصنعية توجد هناك شركات التعديل التي لا تألو جهدا في تحويل السيارات إلى وحوش لا ترحم الطرقات وتبرز من بين هذه الشركات جي-باور .

من ضمن السيارات التي توفر لها شركة جي-باور تعديلات مميزة لها تبرز مرسيدس-بنز AMG GTR حيث أن الشركة توفر تعديلات على الناحية الميكانيكية وأيضا زوائد خارجية تساعد في توفير مظهر أكثر شراسة وكأن طراز AMG GTR يفتقر لذلك أساسا !

AMG GTR

تتميز مقدمة مرسيدس-بنز AMG GTR من خلال فتحات التهوئة في أسفل الصادم الأمامي والتي تبدو وكأنها قطعة واحدة كبيرة لكن جرى تقسيمها إلى 3 أجزاء عند النظر إليها عن كثب كما يمكن ملاحظة زوج فتحات التهوئة الصغيرة على أطراف الصادم وهو ما يوفر طابعا رياضيا معززا.

AMG GTR

بالطبع تتضمن التعديلات التي أدخلتها شركة جي-باور على مرسيدس-بنز AMG GTR توفير عجلات أمامية يبلغ قياسها 20 بوصة ومغلفة بإطارات 30/275 فيما أن نظيرتها الخلفية بقياس 21 بوصة ومغلفة بإطارات بقياس 25/305 وهو ما يساعد على توفير أداء مميز والتماسك الأمثل.

AMG GTR

أبرز التعديلات التي توفرها شركة جي-باور لسيارة مرسيدس-بنز AMG GTR تتلخص في الجهة الخلفية للسيارة ويبرز ذلك من خلال مشتت الهواء الذي أعيد تصميمه بالكامل حيث أن الشفرات أصبحت موجودة على الجوانب فيما أن مخارج العادم في الجهة الوسطية وهو ما يوفر التميز الكافي لها.

AMG GTR

تتضمن التعديلات كذلك في الجهة الخلفية من مرسيدس-بنز AMG GTR وجود جناح خلفي ثابت عوضا عن نظيره المتحرك في طراز AMG GTR القياسي وهو بلون كربوني يزيد من تميز الجهة الخلفية من السيارة.

AMG GTR

الناحية الميكانيكية في مرسيدس-بنز AMG GTR حصلت على حصتها من تعديلات جي-باور، يستطيع المحرك المكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 4.0 ليتر والمتصل بزوج من شواحن التيربو انتاج 790 حصان وتوفير عزم دوران يصل لغاية 850 نيوتن متر وهو ما يتوفر تحت تسمية “V4”.

AMG GTR

في حال كانت القوة التي ينتجها المحرك المعدل في مرسيدس-بنز AMG GTR كبيرة للغاية يوجد خيار “V3” الذي ينتج 750 حصان وعزم لغاية 800 نيوتن متر بالإضافة إلى “V2” بقوة 690 حصان وبعزم 770 نيوتن متر،  الخيار الأضعف تحت تسمية “V1” وينتج 650 حصان و750 نيوتن متر.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن