مارس 27, 2019

ليستر LFT-C النسخة الأكثر شراسة من جاكوار F-type المكشوفة

شركات التعديل تم تأسيسها من أجل تلبية رغبة من يريد جرعة إضافية من القوة أو حتى زوائد خارجية مميزة للغاية ويعتبرون أن ما توفره الشركة الصانعة لهم غير كافية، بعدما قامت شركة ليستر بعرض ليستر LFT-666 والتي هي نسخة أداء عالية من جاكوار F-type كوبيه هاهي ليستر LFT-C النسخة الأكثر جنونا من جاكوار F-type المكشوفة.

توفر شركة جاكوار جرعة قوة من طراز F-type تحت تسمية “SVR” لكلا من فئتيها الكوبيه والمكشوفة، المحرك الكتوفر هو بسعة 5.0 ليتر ومكون من 8 إسطوانات بشكل V8 ويتصل بشاحن سوبرتشارجر وينتج 575 حصان، لمن لا يكتفي بهذه الأرقام فإن شركة ليستر توفر نسخة الكوبيه تحت تسمية LFT-666 والمكشوفة تحت تسمية ليستر LFT-C.

ليستر LFT-C

تتميز ليستر LFT-C بأنها تحتوي على المحرك ذاته الذي يتوفر في النسخة المكشوفة من جاكوار F-type لكن مع إدخال بعض التحسينات، النتيجة هي القدرة على انتاج 666 حصان وتسارع من 0-100 كم/س خلال 3 ثواني وهو ما يرغب به من يستعين بخدمات شركات التعديل.

بجانب التعديلات التي جرى إدخالها على المحرك في ليستر LFT-C فإنه تم توفير زوائد خارجية تزيد من الشراسة مثل صادم أمامي يحتوي على فتحات كبيرة وأيضا عجلات ذات تصميم مميز يبرز من خلالها غطاء أقراص المكابح باللون الأصفر، الجهة الخلفية تحتوي على مشتت هواء يتميز بالشفرات البارزة ومخارج العادم الرباعية على الأطراف.

ليستر LFT-C

مقصورة ليستر LFT-C تحتوي على جلد نابا الفاخر إلا أنه تبرز الحياكة باللون الأصفر التي تغطي المقاعد وعدة أجزاء من لوحة القيادة وأيضا في أنحاء المقصورة، طالت أيضا تعديلات شركة لسيتر السقف القماشي المتحرك كهربائيا، بالطبع يمكن للزبائن طلب ما يرغبون به من ألوان الحياكة وأيضا نمط تنجيد المقاعد.

ليستر LFT-C

ليستر LFT-C

سيتم انتاج 10 سيارات فقط من ليستر LFT-C بخلاف نظيرتها الكوبيه LFT-666 التي أعلنت الشركة عن رغبتها في انتاج 99 وحدة منها وهو ما من شأنه توفير التميز لأقصى حد يمكن تخيله، الغاية من توفير الطراز المكشوف بعدد محدود للغاية هو الإحتفال بإفتتاح المقر الجديد لشركة ليستر في لانكشير في بريطانيا، تبلغ مساحة المقر 25 ألف متر مربع وهو ما يساعد على عرض العديد من الزوائد وأيضا ورشة التعديل.

أهم المقالات