إقرأ المزيد
مرسيدس-بنز AMG GT-R المكشوفة الجديدة للمزيد من الأداء والتمتع بالهواء النقي
شارك   |
مرسيدس-بنز AMG GT-R المكشوفة

طرازات AMG GT تمثل قدرة الفرع الرياضي لدى مرسيدسبنز وهو AMG على انتاج قوة هائلة من محرك صغير الحجم نسبيا حيث أن النجمة الثلاثية انضمت لموضة تصغير أحجام المحركات لكن مع شاحن تيربو أو أكثر وبالطبع بطريقتها الخاصة، مرسيدسبنز AMG GT-R المكشوفة تنضم لنظيرتها الكوبيه وذلك لتعزيز الخيارات أمام الزبائن حيث أن الخيارين الأقل قوة وهما GT و GTS يتوفران بالخيار المكشوف.

في السابق كان لا بد من توفير محرك كبير الحجم لإعطاء القوة المطلوبة وهو ما كانت طرازات AMG من مرسيدس-بنز تقوم به حيث كانت المحركات بسعة 6.2 ليتر بسحب عادي أو مع شاحن تيربو لكن بسبب قوانين الإنبعاثات التي تزداد تشددا أصبح لا بد من تصغير حجم المحركات وتوفير شاحن تيربو أو محرك كهربائي، مرسيدس-بنز AMG GT-R المكشوفة تحتوي على محرك مكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 4.0 ليتر فقط لكنه يتصل بزوج من شواحن التيربو مما يمكن من انتاج 577 حصان وتوفير عزم دوران يصل لغاية 700 نيوتن.متر.

مرسيدس-بنز AMG GT-R المكشوفة

عادة عندما تقوم شركات السيارات بتوفير الخيار المكشوف من طراز الكوبيه فإن ذلك يستغرق بعض الوقت لإجراء الدراسات على كيفية تعويض فارق الصلابة بسبب غياب السقف الصلب كما أنه يوجد فرق في الأداء بسبب زيادة الوزن، مرسيدس-بنز AMG GT-R المكشوفة حسب ما صرحت به شركة مرسيدس-بنز أنه لا يوجد أي فرق في الأداء بالمقارنة مع نظيرتها الكوبيه حيث أنها قامت باللازم لهذه الغاية.

مرسيدس-بنز AMG GT-R المكشوفة

سيارة مرسيدس-بنز AMG GT-R المكشوفة هي من فئة الإنتاج المحدود حيث أن النجمة الثلاثية تعتزم على انتاج 750 وحدة منها فقط وتصديرها للوكلاء في كافة أنحاء العالم، يعني ذلك بالطبع أنها ستحظى بفرصة هائلة لإرتفاع أسعارها مسقبلا وتهافت هواة التجميع لإقتنائها وضمها لمجموعتهم من السيارات المحدودة الإنتاج.

مرسيدس-بنز AMG GT-R المكشوفة

بجانب أرقام ناتج القوة في مرسيدس-بنز AMG GT-R المكشوفة فإنه لا بد من وجود ما يترجم نقل هذه القوة لسطح الطريق، علبة التروس هي أوتوماتيكية ثنائية الكلتش مكونة من 7 نسب وهو الأمر الذي يمكنها من بلوغ سرعة قصوى تبلغ 317 كم/س.

من ضمن الميزات التقنية التي ستتوفر في مرسيدس-بنز AMG GT-R المكشوفة هي أن العجلات الخلفية تتحرك مع حركة المقود وهو الأمر الذي يعزز عملية المناورة خاصة عند القيادة على الحلبات، مقصورة السيارة تؤكد الطابع الرياضي الذي تتمتع به السيارة علما أنها تتوفر بخيارين من تجهيزات ألياف الكربون.

مرسيدس-بنز AMG GT-R المكشوفة

سيتم الكشف عن مرسيدس-بنز AMG GT-R المكشوفة خلال معرض جنيف للسيارات لعام 2019.


Mohammed Bulbul

قارن