July 21, 2016

هل تنتج سمارت سيارة كروس جديدة؟

قبل ما يزيد عن عشرة أعوام كان هناك تلميح من سمارت بأنها سوف تقدم على إنتاج كروس-أوفر جديدة،

غير أنها لم تقم بإطلاقها إلى لحظة كتابة هذا المقال.

الشركة عادت وألمحت من جديد قبل 4 سنوات إلى سيارة فورستارز التجريبية. وعلى ما يبدو أن الشركة تأخذ بعين الإعتبار إتجاه المستهلكين نحو نماذج الكروس وسيارات الـSUV, وترى في ذلك فرصة قد تبدو حقيقية ومناسبة للعمل على إطلاق السياراة  الأخيرة, ويبدو أيضاً أن الوقت الحالي هو الأنسب لإطلاق سيارة كروس جديدة.    

وفي هذا الإطار كشفت كاترينا بك مديرة المنتجات بشركة دايملرعن وجود خطة قيد البحث حالياً من أجل إنتاج سيارة كروس جديدة من سمارت.

بك أضافت: “إن فلسفة الشركة تتمحور حول تأمين الراحة والسلاسة في قيادة السيارة في أرجاء المدينة. وهذا الأمر يوسع فرص تجربة تطبيقات عديدة ومتنوعة في هذا المجال”.

وكشفت مديرة المنتجات عن وجود حلول عديدة إضافة إلى متطلبات متنوعة للسائقين في أرجاء المدن, معربة عن “إنفتاح الشركة بشكل دائم على كل ما هو جديد”.

ولدى سؤالها عما إذا فكرت شركتها بشكل جدي من أجل إنتاج سيارة سمارت كروس أوفر, أكدت بك أن هذا الأمر “وارد جداً”, ودعت لإنتظار ما سوف يحمله المستقبل من معطيات”.

وفي حال تم منح السيارة الضوء الأخضر من اجل البدء بالإنتاج, فسيتم بناؤها على قاعدة عجلات مخصصة للدفع الخلفي, وهي ستحتوي على عدد من المحركات المؤلفة من ثلاث أسطوانات ومحرك يعمل كهربائياً.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

 تابعوا المزيد من الأخبار:

نصائح لقيادة السيارة بشكل آمن أثناء الرحلات الطويلة – الجزء 1

تحطم سيارة أخرى من تسلا والسبب؟

ما هي أسباب إضاءة إشارة فحص المحرك على لوحة القيادة؟

أهم المقالات