يوليو 05, 2017

نيسان: إطلاق ليف مقرر في أيلول المقبل

أكدت نيسان على تويتر أن الجيل القادم من ليف سوف يتم إطلاقه لاول مرة في 6 سبتمبر/أيلول المقبل. وقد أضافت الشركة عبر حسابها على موقع تويتر صورة تشويقية جديدة تظهر الشبك الأمامي للسيارة المرتقبة.

وإنطلاقا من تصميم الشبك الأمامي، بدأت ليف تأخذ مكانها بعد مفهوم آي دي أدس الذي تم إطلاقه في معرض طوكيو للسيارات عام 2015.

وقالت مصادر نيسان ان التصميم الخارجي لهذا المفهوم يشبه تصميم ليف الجديدة.

وفي هذا الوقت، قدمت نيسان القليل من الأدلة الأخرى على ما يمكن توقعه من السيارة الكهربائية الجديدة. وفي وقت سابق من هذا العام، أثار صانع السيارات صورة تشويقية للمصابيح الأمامية غير العادية للسيارة.

وهناك شائعات بأن ليف الجديدة سوف تقوم بتقديم مدى قيادة أكبر من الإصدار الحالي، وأكدت نيسان بأن السيارة الجديدة سوف تتميز بتكنولوجيا القيادة شبه المستقلة.

وهناك ميزة تسمى بروبايلوت تساعد على السيطرة على التسارع، والكبح، والتوجيه للحفاظ على تمركز السيارة في مسارها على الطريق السريع.

ومع مرور الوقت، ستضيف نيسان المزيد من القدرات، بما في ذلك التغيير المستقل للمسار. وفي نهاية المطاف، فإن نظام بروبايلوت أيضا سيكون قادراً على التعامل مع التقاطعات في المدينة.

ومن المتوقع أن يتم بيع نيسان ليف قبل نهاية العام. ومن المرجح أن يكون عرض إطلاقها الأول خلال معرض فرانكفورت للسيارات الذي سيفتتح لاحقا في سبتمبر/أيلول المقبل.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار

هل نرى سيارات ذاتية القيادة في شوارع نيويورك بحلول عام 2018؟

لماذا على آبل شراء تسلا وجعل إلون موسك رئيسها التنفيذي؟

سيارات الموت: اليكم اخطر المركبات في التاريخ

أهم المقالات