يونيو 16, 2014

مايكل شوماخر.. إلى الحياة من جديد

أصابتني القشعريرة عندما عرفت الخبر، وعدت أؤمن بالمعجزات.

فوفق مصادر موثوقة من باريس لوكالة رويترز العالمية، فإن بطل الفورمولا واحد السابق مايكل شوماخر، الذي أصيب إصابات خطيرة في الرأس في حادث تزلج في أواخر عام ٢٠١٣، لم يعد في غيبوبة وغادر المستشفى الفرنسي حيث كان يعالج منذ وقوع الحادث.

وقالت المتحدثة باسمه سابين كيم في بيان: “غادر مايكل غرينوبل المستشفى لمواصلة مرحلة طويلة من إعادة التأهيل، فهو لم يعد في غيبوبة”، ولم تعط تفاصيل عن المكان الذي يجري نقله إليه. ولكن حسب معلوماتنا وتقديراتنا، نعتقد أن إعادة التأهيل سوف تكون قريباً في المقر التي تشيده زوجته قرب منزلهما.

الألماني الذي سجل ٩١ انتصارا في سباق الجائزة الكبرى وترك سباقات السيارات في العام الماضي بعد ثلاث سنوات من العودة المخيبة للآمال، ضرب رأسه على صخرة أثناء التزلج خارج المسار المحدد في منتجع جبال الألب الفرنسية ميريبل في ٢٩ ديسمبر الماضي.

وفي بيان مقتضب عن حالة شوماخر، دعت المسؤولة الإعلامية إلى تفهم عدم ورود أي تقارير في الأشهر القادمة، لأن مرحلة إعادة تأهيله ستجري بعيدا عن أعين الجمهور.

شوماخر إحتفل بعيده الـ٤٥ عندما كان في غيبوبة في وقت سابق من هذا العام، نتمنى له في أسرة عائلة علم السيارات أن يحتفل بعيده القادم إلى جانب محبيه وحتى طول العمر.

أهم المقالات