أغسطس 23, 2019

إطارات هنكوك Ventus S1 evo 3 تنال جائزة ريد دوت ٢٠١٩

حصدت إطارات هنكوك، الشركة الرائدة عالميا في مجال الإطارات، على جائزة ريد دوت ٢٠١٩ من فئة تصميم المنتجات عن إطار Ventus S1 evo 3 (K127) الجديد كليا، وهي جائزة تهتم في جودة التصميم العالية.

ويعد إطار Ventus S1 evo 3 (K127) الجديد، والحائز على الجائزة، من طراز UHP الذي يوفر أداء فائقا في الطرقات الجافة والمبللة، بالإضافة إلى الراحة التي يتمتع بها من داخل المركبة.

إطارات هنكوك Ventus S1 evo 3

يمتاز الجزء الخارجي من الإطارات بشدة الصلابة والداخلي المزدوج للخارج يقلل من الضوضاء ويعزز الأداء في الأسطح المبللة والجافة. كما يتضمن أيضا الأخاديد المتشابكة الموجودة بالخارج التي تضمن الثبات في الطرق المبللة وتمنع الانزلاق على الأسطح الملساء مع ضمان جودة الأداء في الطرق الجافة.

ويشمل Ventus S1 evo 3 (K127) الكفاءة العالية في استهلاك الوقود والأمان في الأداء مما يجعله خيارا مثاليا للسائقين الذين يولون الأولوية للسلامة والمسافة الطويلة والاستدامة.

من جهته، عبّر الرئيس والمدير التنفيذي لشركة إطارات هنكوك السيد هيون بن تشو عن سعادته بالفوز مرة أخرى بجائزة التصميم من رد دوت، مشيرا إلى أنه “مع إضافة Ventus S1 evo 3 هذا العام ، وبعد فوزنا المتعدد في الأعوام السابقة من جائزة ريد دوت، ستواصل إطارات هنكوك الرحلة لتعزيز تميزنا في تصميم المنتجات وتعزيز أصول علامتنا التجارية المتميزة في جميع أنحاء العالم. “

من جانبه، اعتبر نائب رئيس مجلس الإدارة في شركة بن شيهون السيد مروان بن شيهون أن “الفوز بجائزة ريد دوت مرة أخرى يعزز التزام إطارات هنكوك بقيادة الريادة في المستقبل من خلال الابتكار التدريجي والتصميم الإبداعي”، مؤكدا أن “فئة Ventus S1 evo 3 الحائزة على جوائز ستكون في وقت قريب جدا في مراكز هنكوك في جميع أنحاء المملكة”.

إطارات هنكوك Ventus S1 evo 3 تنال جائزة ريد دوت ٢٠١٩

جائزة ريد دوت ٢٠١٩

وفقًا لشعار “بحثا عن التصميم الجيد والابتكار”، يتم اختيار الفائزين بجائزة ريد دوت على أساس تقييم شامل لجودة التصميم العالية بما في ذلك درجة الابتكار والوظائف والمتانة والتوافق البيئي.

ومنذ عام 2001، حصلت إطارات هنكوك على سلسلة من الجوائز من جائزة ريد دوت. بحيث تم تكريم الإطار الشتوي المرصع ، I FIT ، والإطار المستقبلي Dyna SYNC في جائزة ريد دوت في عامي 2017 و 2016.

وفي عام 2015 ، تم تصنيف إطار هنكوك بمفهوم Boostrac  على أنه “الأفضل بين الأفضل”. ومع إضافة Ventus S1 evo 3 الفائز هذا العام، حققت إطارات هنكوك المبتكرة إنجازات كبيرة تجاه مستقبل أكثر نجاحا.

أهم المقالات