February 27, 2021

فولكس واجن تيرامونت الجديدة.. قريباً في الشرق الأوسط

أعلنت شركة فولكس واجن عن إطلاق تصميم جديد لسيارتها الأكثر جرأة قوة في الشرق الأوسط، حيث شهدت تيرامونت 2021 الجديدة ذات المقاعد السبعة تعديلاً على تصميمها الحالي لتتألق بتصميم جديد كلياً.

تحظى تيرامونت بشهرة كبيرة في منطقة الشرق الأوسط لما تتميز به من إمكانات تجعلها مثالية لتعدد الاستخدامات بالإضافة إلى أحدث تجهيزات الأمان وتقنيات الاتصال.

وتعتبر تيرامونت مثالاً للجودة في فئتها حيث تعكس تفوق الهندسة الألمانية الشهيرة.

فولكس واجن تيرامونت

 صممت فولكس واجن سيارة تيرامونت لتلبية متطلبات العائلات، ما جعلها واحدة من أفضل سيارات SUV العائلية في المنطقة والعالم، حيث توفر مستويات فائقة من الرحابة والراحة. وستصل سيارة تيرامونت بتصميمها الجديد إلى الشرق الأوسط اعتباراً من أبريل 2021.

تتوفر سيارة تيرامونت بسبعة ألوان، منها ثلاثة ألوان جديدة وهي الفضي بايرايت ميتاليك، والأخضر نفريت ميتاليك، والأحمر أوروا كروما.

وسيتم طرح السيارة المعدلة بثلاثة طرازات في منطقة الشرق الأوسط: طراز Trendline (بمحرك سعة 2 لتر أو 3,6 لتر) وطراز Comfortline بمحرك سعة 3,6 لتر وطراز Highline بمحرك سعة 3,6 لتر. ويتوفر أيضاً طراز Comfortline وطراز Highline مع مجموعة R-Line.

فولكس واجن تيرامونت

وتمتاز مقصورة سيارة SUV ذات السبعة مقاعد بعجلة القيادة متعددة الوظائف من الجيل الأحدث، كما تتألق بلمسات تزيينية من المعدن المصقول باللون الفضي أو بتطعيمات من خشب ميثاتيس.

بالإضافة إلى شاشة نظام المعلومات والترفيه القابلة للتعديل التي تعمل باللمس قياس 8 بوصة مع كاميرات للرؤية الخلفية.

كما تتوفر أيضاً شاشة مقصورة القيادة الرقمية قياس 10 بوصة ونظام Fender الصوتي مجهز بـ 12 مكبراً صوتياً، إلى جانب الشحن اللاسلكي للهاتف.

أما في طراز Highline، فتأتي مجموعة العدادات الرقمية كتجهيز أساسي. وتأتي مقصورة القيادة الرقمية من فولكس واجن مزودة بشاشة قياس 10 بوصة.

 

أهم المقالات