مايو 22, 2019

ما علاقة فولكس واجن بشركة والت ديزني الشرق الأوسط؟

تضافرت الجهود بين شركة فولكس واجن الشرق الأوسط وشركة والت ديزني الشرق الأوسط لإضفاء أجواء حافلة بالتشويق في أرجاء المنطقة هذا الصيف، وذلك احتفالاً بإطلاق النسخة الجديدة من الفيلم الكرتوني “علاء الدين” الذي أنتجته والت ديزني عام 1992.

واعتباراً من 23 مايو 2019 ستُعرض في دور السينما بجميع أنحاء المنطقة الحكاية المشوّقة التي تروي سيرة الفتى الجذاب علاء الدين الذي اعتاد أن يجوب الشوارع، والأميرة الفاتنة والشجاعة ياسمين، وجنيّ المصباح الذي سيساعدهما في المستقبل.

واحتفالا بإعادة إنتاج هذه القصة الخالدة، وجهت شركة فولكس واجن، وهي العلامة التجارية الشهيرة التي أطلقت مؤخراً سيارة تيرامونت التي تُعدّ أول سيارة رياضية متعددة الاستعمالات بسبعة مقاعد في المنطقة، الدعوة إلى جميع العائلات في دول الخليج لزيارة الفعاليات القائمة على قصة فيلم علاء الدين والتي ستقام في وكالات فولكس واجن في 7 مايو.

ويمكن لزوار الفعالية التقاط الصور مع شخصيات الفيلم المرسومة على الستائر الخلفية ومن ثم تحميلها، حيث ستتاح لهم فرصة الفوز بتذاكر السينما لحضور الإصدار الجديد من الفيلم.

وستثير فولكس واجن حماس عملائها من خلال روبوت الماسنجر المخصص من فولكس واجن الذي سيخبر كل مشارك ما هي الشخصية الأكثر شبهاً به/بها بناءً على مجموعة من الأسئلة البسيطة. كما سيتيح الروبوت أيضاً فرصة للفوز بتذاكر السينما لمشاهدة فيلم علاء الدين بحيث تستمتع العائلات المشاركة بالمغامرات الساحرة والمذهلة.

وفي معرض تعليقه على هذه الفعالية، قال برونو جيسكيه، مدير التسويق في شركة فولكس واجن الشرق الأوسط: “إن فولكس واجن وديزني هما علامتان تجاريتان متخصصتان في توفير اللحظات السعيدة للعائلات، سواء كان ذلك في ترديد أغنية جماعية خلال رحلة في السيارة، أو سرد قصة من المقعد الخلفي، أو ركوب السيارة والتوجه بها إلى السينما لمشاهدة أحدث الأفلام، وما تعاوننا مع شركة ديزني سوى دليلٌ على التزامنا تجاه إسعاد الناس والاهتمام بهم”.

كما سيشهد التعاون ما بين فولكس واجن ووالت ديزني الشرق الأوسط مشاركة علامة فولكس واجن في التحضيرات المثيرة لفيلمين سينمائيين تعتزم والت ديزني إطلاقهما في وقت لاحق من هذا العام، وهما: The Lion King و Frozen 2.

أهم المقالات