فبراير 01, 2016

من يهيمن على سوق بطاريات السيارات في الشرق الأوسط ؟

أعلنت العلامة العالمية ACDelco عن تحقيق نمو بنسبة 29% في مبيعات منطقة الشرق الأوسط لبطارياتها التي لا تحتاج إلى صيانة. وكشفت العلامة أن مبيعاتها للعام 2015 تعادل 40% من سوق بطاريات السيارات في المنطقة.

وبحسب العلامة، فإن النمو الذي حققته يعود إلى حقيقة أن بطاريات ACDelco التي لا تحتاج إلى صيانة مصممة بشكل خاص لتتلاءم مع الظروف المناخية لمنطقة الشرق الأوسط.

من جهته، قال محمد الفياض، المدير التنفيذي للعناية بالعملاء وخدمات ما بعد البيع في جنرال موتورز الشرق الأوسط: “تعتبر بطاريات السيارات من الأعمال الضخمة في منطقة الشرق الأوسط، وقد شهد قطاع صناعة البطاريات نمواً ملحوظاً خلال العام الماضي، كان لعلامة ACDelco دور قوي في دفع عجلته”.

ونوّه الفياض إلى أن “شعبية علامة ACDelco في المنطقة تأتي أيضاً من قائمة قطع الغيار الطويلة التي تقدمها العلامة، إلى جانب البطاريات التي لا تحتاج إلى صيانة، والتي تتناسب مع سيارات ’جميع المصنّعين، ومن جميع الطرازات‘- ما يجعلها الخيار الأنسب للعملاء”.

واختتم الفياض: “الأمر يتعلق بالثقة أيضاً. ACDelco على أبواب الاحتفال بعيد ميلادها المئة في هذا العام، وأن تكون العلامة موجودة لقرن من الزمن يعني أنها تمكنت من بناء معرفة شمولية للسوق وعززت تطوير منتجاتها طوال مسيرتها. عملاؤنا يثقون بتميز ACDelco كاسم رائد في تقديم بطاريات، وقطع غيار، وزيوت، أصلية، ومعتمدة، وعالية الجودة“.

أما بالنسبة إلى توقعات العام الجاري، أشار الفياض إلى توقع المزيد من النمو في القطاع وأعمال بطاريات ACDelco المصنّعة محلياً، مدعومة بتقديم تكنولوجيا جديدة.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

هكذا تزيل الغبار من فتحات التكييف في سيارتك (فيديو)

نصائح ضارة.. احذروا على سياراتكم منها

افعلها بنفسك.. نصائح لتنظيف مقاعد سيارتك من الاوساخ

أسباب مقنعة ستبعدك عن المقاعد الجلدية في سيارتك

أهم المقالات