نوفمبر 20, 2014

تعرفوا إلى حملة تويوتا الجديدة: “هذا أسلوبي”

أطلقت شركة تويوتا حملتها الجديدة للعلامة التجارية والتي تمتاز بطابعها الجريء والتفاعلي وتجسد شعار “هذا أسلوبي”. وتهدف هذه الحملة الى التواصل مع الجمهور من الفئات العمرية الشابة في جميع أنحاء المنطقة. ويجسد موضوع الحملة الجديدة تطور علامة تويوتا التجارية ويؤكد على تميزها في اتاحة منصات للعملاء في جميع أنحاء المنطقة للتعبير عن ذاتهم وتسليط الضوء على تفردهم في إكساب مركباتهم طابعاً شخصياً يميزها عن أي مركبة أخرى.

وترتكز هذه الحملة على وعد شركة تويوتا بالتزامها بإنتاج مركبات توفر راحة البال وتجسد في الوقت ذاته مفهوم “واكو دوكي”، وهو المصطلح الياباني الذي يعبر عن الحماس والإثارة ومتعة القيادة، كما سيتم الترويج لهذا الحملة الجديدة من خلال منصات التواصل الاجتماعي والإعلانات المطبوعة بالاضافة الى إعلان تلفزيوني مبتكر يعبر عن الحملة الجديدة “هذا أسلوبي“.

وتستمد الحملة الجديدة الإلهام من ثقافة الشباب المتعلقة بالمركبات المفعمة بالحيوية في المنطقة، وتعبر عن الأذواق الفردية لسائقي مركبات تويوتا سواء كانت مركبة تويوتا “إف جي كروزر” العصرية أو مركبة تويوتا “86” الرياضية أو مركبة “يارس” المرحة مع ألوانها الأنيقة. وبفضل توفر حزم تويوتا لتطوير مركبات السباق “TRD” في المنطقة سيكون بمقدور العملاء الآن الاستفادة من تجهيزات وكماليات عالية الأداء لجعل مركباتهم أكثر رياضية وإكسابها طابعاً شخصياً يميزها عن أي مركبة أخرى.

كما تعكس حملة علامة تويوتا التجارية الجديدة أيضا واقع سوق المركبات الحالي، حيث اعتمدت تويوتا نهجاً تصميمياً جديداً جذب اهتمام العملاء. حيث ساهمت هذه الفلسفة التصميمة الجديدة في تمكين الشركة من تطوير مركبات ديناميكية ذات تصاميم أكثر تميزاً، فضلاً عن ارتقائها بمستويات متعة القيادة ويبدو ذلك جلياً من خلال الإطلالة الجديدة لمركبات تويوتا “راف 4″ و”أفالون” و”يارس” و”كورولا“.

وتسعى الحملة الجديدة إلى تسليط الضوء على مفهوم جديد من علامة تويوتا التجارية وتمثل امتداداً لحملتها السابقة، والتي عبرت عن أعلى مستويات الثقة والطمأنينة لامتلاك مركبات تويوتا المدعومة بإرث العلامة التجارية العريق من الموثوقية والجودة والسلامة.

أهم المقالات