نوفمبر 21, 2016

إطلاق باقات R-Line لفولكس واجن تيغوان في الشرق الأوسط

قامت فولكس واجن R المحدودة، والتي هي الذراع الرياضية للعلامة التجارية، بتطوير باقات R-Line لجميع إصدارات تيغوان الجديدة، وتشمل SE 2.0L، SEL 2.0L، Sport 2.0L لتعزيز تفاصيل الطراز الجديد.

يمكن تزويد تيغوان SE 2.0L مع باقة التصميم الخارجي والتي تتضمن واجهة أمامية ومصد خلفي بارزين. بينما ستقدم الباقة على تيغوان 2.0L SEL الخصائص الخارجية المحسنة إلى جانب باقة المقصورة الداخلية التي تتيح كسوة الـ “سباق” مع قماش تنجيد بلون ماغنيتايت الرمادي وشعار R-Line على مسند الظهر، وعجلات بتصميم “سيبرينغ” من مزيج المعادن بقياس 19 بوصة، ولوحات أمامية من الألومنيوم، ودواسات من الفولاذ المقاوم للصدأ.

وبالنسبة لتيغوان Sport 2.0L، تشمل باقة R-Line كافة الميزات المذكورة أعلاه، مع عجلات “سوزوكا” بقياس 20 بوصة لاستكمال التصميم الديناميكي.

في هذا السياق قال أندرو سافاس، مدير العلامة التجارية لدى فولكس واجن الشرق الأوسط: “نحن مستمرون في توسيع باقات معدات R-Line عبر مجموعة طرازاتنا في الشرق الأوسط. وحتى الآن قدمنا باقات معدات R-Line لكل من بيتل، وطوارق، وCC، وباسات الجديدة. وهي تقدم لعملائنا فرصة تعزيز سيارتهم الجديدة مع التجهيزات الاختيارية المدروسة حتى أدق التفاصيل لكافة طرازات فولكس واجن.”

ستتوفر باقة معدات R-Line عند وكلاء فولكس واجن في كل من أبوظبي ودبي والبحرين والأردن والكويت ولبنان وعمان وقطر ابتداءً من ديسمبر 2016.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

اليكم الاختلاف بين نوعي الوقود: 95 و98.. فايهما الافضل للسيارة ؟

بعد كم سنة يجب تغيير الاطارات في سيارتك ؟

إبتعدوا عن ملء خزان وقود السيارة بأكمله.. والسبب ؟

ماذا يفعل هذا الغطاء الذكي بسياراتكم ؟ تعرفوا اليه

أهم المقالات