يوليو 04, 2015

من فورد إلى الصليب الأحمر اللبناني سيارة فوكس لحالات الطوارئ

ضمن إطار استراتيجيتها الداعمة للمنظمات غير الحكومية الرائدة، لعبت شركة Folic Automotive، الوكيل الحصري لعلامة Ford في لبنان والتابعة لمجموعة شركات توتل، دوراً بارزاً في العشاء السنوي لجمعية الصليب الأحمر اللبناني، إذ باتت إحدى أهم الجهات الراعية للحفل.

وقامت شركة Ford هذه السنة بخطوة ملحوظة لمساندة نشاطات الصليب الأحمر اللبناني، فقد تبرّعت بمركبة “Ford Focus” تستطيع الجمعية استخدامها في حالات الطوارئ على الطرقات. وحضر الحفل، الذي عُقد في الـ “Pavillon Royal” في ال Biel، شخصيات مرموقة عديدة. ويهدف هذا الحفل إلى تكثيف الدعم لقضية الصليب الأحمر اللبناني.

في هذه المناسبة، ذكر السيد نديم توتل، رئيس مجموعة Tewtel للسيارات: “لطالما كان كل من Folic و Ford مؤيدين أساسيين لرسالة الصليب الأحمر اللبناني، إذ أن هذا الفريق النبيل من المتطوعين لا يزال ينقذ يومياً ضحايا حوادث الطرقات. نأمل أن نؤمن للصليب الأحمر اللبناني الدعم المطلوب وأن نلبي حاجته من المركبات المجهزة التي باستطاعتهم إستخدامها في مهامهم اليومية“.

تتميز Ford بالتزامها المستمر تجاه مؤسسات المجتمع المدني وبنشاطاتها الدائمة لدعمها على كافة الأصعدة، بالإضافة إلى إطلاقها حملات توعية حول مختلف القضايا التي تخدم المصلحة العامّة.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

إحترس لدى تنظيف السيارة.. واتبع هذه التعليمات

تعرفوا الى فائدة شراء سيارة مستعملة (صور)

بعد كم سنة يجب تغيير الاطارات في سيارتك ؟

لسائقي السيارات الاوتوماتيكية.. قواعد ذهبية يجب معرفتها

أهم المقالات