يونيو 19, 2015

بالصور: سيارات فريدة ميّزت معرض LMTS 2015 في لبنان

عاد معرض LMTS هذا العام بنسخته الثانية ليبهر الجمهور باروع عروض السيارات والدراجات النارية، بعد النجاح الذي شهده في 2014، وذلك في صالة الـPlatea في منطقة ساحل علما – لبنان.

اكثر من 100 سيارة ودراجة تمييزت كل منها بشكل فريد وملفت للنظر زيّنت المعرض الذي يعرف باسم Lebanon Motorsport and Tuning Show ، وأمتعت الحضور باروع السيارات السوبر رياضية والسيارات ذات الدفع الرباعي والسيارات الأميركية الرياضية “ماسل كارز” والدراجات النارية المميزة.

الشريك الاداري لشركة اكسكلوسف المنظمة للمعرض نبيل مصطفى أوضح أن “هذه السنة مميزة جدا عن النسخة الأولى حيث أنه يوجد سيارات ودراجات لا تراها على الطرقات اللبنانية وقد تم نقلها خصيصا لهذا المعرض بالاضافة الى مشاركة سيارات من خارج لبنان، هذا الأمر سيشكل تحدي كبير لنا في السنة المقبلة ولكن نعد بمزيد من المفاجأت.

ولم يقتصر المعرض فقط على عرض السيارات والدراجات الاخاذة بل ايضا ضم اطلاق ولأول مرة في لبنان سيارات من نوع فريد بثلاث عجلات من الصانع Polaris تحت اسم SlingShot بالضافة الى عدد كبير من النشاطات التي زينت القاعة الداخلية.

اما في الباحة الخارجية فكانت العروضات تتوالى واحدة تلو الأخرى من عروضات Hankook Drift Show الى المسابقة السنوية لحرق الدواليب من Momo Tires وعدد من عروضات السيارات والدراجات المميزة من ناجي بو حسن و ماهر الخطيب بالاضافة الى سيارات التحكم عن بعد التي قدمت عرضا رائعا في اعلى قفزة وغيرها من Hobby Max وغيرها.

اختتم المعرض بتوزيع الجوائز على الفائزين بجو رائع مزج بين الادرينالين والجمال وحضور مميز زين كل ايام المعرض. شاهدوا الصور كافة في ادنى الصفحة.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

تنظيف السيارة: أساليب غريبة لا تخطر على البال.. ولكنها فعالة

عند بيع السيارة.. إيّاكم ونقل الملكية من دون هذه الاجراءات

ماذا تفعل اذا نسيت المفتاح داخل السيارة ؟

هذا ما يحصل عندما لا تغير الزيت في سيارتك !

أهم المقالات