إقرأ المزيد
مرسيدس-بنز GLA الجديدة الخيار الشبابي الجديد من النجمة الثلاثية
شارك   |
مرسيدس-بنز GLA الجديدة

بعدما تم سابقا تسريب بعض التفاصيل عن مرسيدس-بنز GLA الجديدة تم الكشف عنها من أجل تمثيل علامة النجمة الثلاثية في فئة سيارات الدفع الرباعي الصغيرة الحجم.

الغاية من مرسيدس-بنز GLA الجديدة هي تشكيل المنافسة المطلوبة في فئة الدفع الرباعي الصغيرة الحجم وأيضا منافسة  أودي Q2 وبي ام دبليو X2 بالطبع بجانب تلبية الطلب على هذه الفئة من طرازات الدفع الرباعي.

مرسيدس-بنز GLA الجديدة

تبرز الجهة الأمامية من GLA بجيلها الجديد بفضل التصميم الجديد للمصابيح وأيضا شبكة التهوئة الكبيرة والتي جرى تقسيمها إلى جزأين من خلال الخط في الوسط مما يشكل طابعا فريدا من نوعه وأيضا شعار النحمة الثلاثية.

مرسيدس-بنز GLA الجديدة

في المقابل فإن الناحية الجانبية من السيارة تتميز من خلال الخطوط المنحنية للإطار الخارجي للنوافذ والمكون من الكروم مما يعطي طابعا فريدا من نوعه وأيضا سكك تثبيت الأمتعة.

مرسيدس-بنز GLA الجديدة

عند النظر للجهة الجانبية للجيل الجديد من طراز GLA لا بد من ملاحظة العجلات التي تتوفر بعدة خيارات من القياسات والتصاميم كذلك مما يعمل على ملائمة أذواق أكبر شريحة ممكنة من الزبائن.

مرسيدس-بنز GLA الجديدة

في المقابل فإن الناحية الخلفية تؤكد الطابع الرياضي الذي تتمتع به السيارة والفضل في ذلك يعود إلى الخطوط والإنجناءات التي توجد على صندوق الأمتعة بجانب المصابيح الخلفية التي تحتوي بداخلها على دوائر ليد.

مرسيدس-بنز GLA الجديدة

ميكانيكيا تتوفر مرسيدس-بنز GLA الجديدة بخيارين من المحركات، الخيار الأول هو GLA 200 مكون من 4 إسطوانات بسعة 1.3 ليتر مع شاحن تيربو، ناتج القوة لهذا الخيار يبلغ 160 حصان وعزم الدوران يصل لغاية 250 نيوتن متر.

الخيار الثاني من المحركات هو بسعة 2.0 ليتر ومكون من 4 إسطوانات أيضا ويتصل بشاحن تيربو، ناتج القوة 221 حصان فيما أن عزم الدوران يصل لغاية 350 نيوتن متر.

علبة التروس لكلا خياري المحركات أوتوماتيكية مكونة من 8 نسب تساعد في توفير استهلاك الوقود أو أفضل أداء رياضي ممكن حسب أسلوب القيادة من قبل السائق.

مرسيدس-بنز GLA الجديدة

المقصورة بدورها أصبحت تتسع 5 ركاب بكل سهولة ورحابة، في المقابل يمكن طي المقاعد الخلفية لتوفير سعة تحميل أفضل، في المقابل يتوفر تشكيلة واسعة من أنماط التنجيد وأيضا الألوان لملائمة أذواق الزبائن ورغبتهم.

مرسيدس-بنز GLA الجديدة

من ضمن ما جرى توفيره في المقصورة خيارين من الشاشة المزدوجة، الخيار الأول والقياسي هو بسعة 7 بوصة فيما أن الخيار الثاني الذي يتوفر كتجهيز إضافي هو بقياس 10.25 بوصة.

تتوفر مرسيدس-بنز GLA الجديدة بخيار حزمة الطرقات الغير معبدة، يمكن تمييز هذا الخيار من ميزة تسهيل نوزل المنحدرات دون التعرض لأي مشاكل ممكنة.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن