نوفمبر 12, 2019

مرسيدس-بنز AMG-GTR برو بمقصورة معدلة للمزيد من الأناقة

مرسيدس-بنز AMG-GTR برو هي طراز القمة من فئة AMG GT وهي تلائم من يريد سيارة ذات أداء عالي للقيادة على الحلبات أو الطرقات العامة، جرى حديثا تعديل المقصورة.

مرسيدس-بنز AMG-GTR برو تتميز بأنها أخف وزنا بالمقارنة مع طراز AMG GTR وذلك بسبب التعديلات على جهاز التعليق مما يساعد على اجتياز المنعطفات بصورة أفضل لكن لا بد من توفير مقصورة مميزة تليق بها.

مرسيدس-بنز AMG-GTR برو

تحتوي مرسيدس-بنز AMG GTR برو على محرك مكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 4.0 ليتر ويتصل بزوج من شواحن التيربو، بفضل ذلك فإن ناتج القوة يبلغ 580 حصان فيما أن عزم الدوران يصل لغاية 700 نيوتن متر.

نقل القوة للعجلات الخلفية يتم من خلال علبة تروس ثنائية الكلتش مكونة من 7 نسب مما يساعد في تحقيق أداء مميز على الحلبات بفضل وجود جهاز تعليق معدل مما يساعد على اجتياز المنعطفات بشكل أسرع.

جرى تعديل مقصورة مرسيدس-بنز AMG-GTR برو من قبل شركة كارلكس ديزاين وهي شركة تساعد في تحويل مقصورة أي سيارة إلى تحفة فنية فريدة من نوعها.

أبرز التعديلات التي جرى إدخالها على المقصورة هي إضافة رسوميات فريدة من نوعها على المقاعد مما يساعد في توفير طابع أكثر تميزا وفرادة لمن يريد ذلك علما أن المقصورة تتمتع بالطبع الرياضي أصلا.

مرسيدس-بنز AMG-GTR برو

جرى أيضا إضافة نمط الرسوميات ذاته في المقاعد على لوحة القيادة وبطائن الأبواب للمزيد من الفرادة مقارنة بالطراز القياسي من النجمة الثلاثية وهو الأمر الذي يريده البعض لضمان عدم وجود سيارة أخرى مماثلة.

تم إطلاق تسمية ” Tato edition” على التعديلات التي جرى إدخالها على المقصورة من أجل التأكيد على الفرادة لكن حتما يستغرق ذلك بعض الوقت للخروج بالنتيجة المرغوبة.

من ضمن ما يميز المقصورة أيضا وجود اللون الأصفر في عدة نواحي مثل الحياكة على أطراف المقاعد ولوحة القيادة وأيضا على الطرف العلوي من المقود مما يضفي المزيد من الطابع الرياضي على السيارة.

توفر شركة كارلكيس تعديلاتها للعديد من طرازات السيارات مهما كانت فئتها وذلك من أجل تلبية طلب من يعتقد أن المقصورة التي توفرها الشركة الصانعة رتيبة للغاية ولا تلبي حاجته في التميز.

أهم المقالات