يونيو 28, 2014

مازيراتي في عيدها الـ 100.. وهل تعرف غير الأناقة ؟

تحتفل مازيراتي بالذكرى المئوية لتأسيسها هذا العام. هل قلتها بشكل مضجر؟! انها الذكرى المئوية لمازيراتي.. مئة سنة يا عالم!! أستسلم، علي العمل على ذلك.

على كل حال، يتم التخطيط لطوف كامل من الاحتفالات لهذا الرمز في السيارات الرياضية والفاخرة. وهنا ملخص مفيد جداً كي تبقى على إطلاع :

– في سباق غودوود: إن فئة “١٠٠ سنة من مازيراتي” في سباق تسلق الهضبة تضع مازيراتي في فئة خاصة بها – حرفيا. تيبو M26 أقدم مازيراتي في هذا الحدث والفائزة ببطولة العالم F250والفائزة ببطولة إندي ٥٠٠ CTF8، هي ثلاثة فقط من أكثر من ٢٠ سيارة مازيراتي تاريخية مشاركة في السباق.

– في مسابقة التصميم “كارتييه ستايل و لوكس”: سوف تكون مازيراتي ضمن منافسة من فئة خاصة تحتوي على مجموعة من السيارات الرياضية من الخمسينيات – بما في ذلك GCS6A، 150 GT FANTUZZI العنكبوت وA6 1500 بنين فارينا – سوف يتنافسون للفوز بمحبة القضاة.

– فن السيارات: الفنان الإيطالي إنزو ناسو سيعرض ٣٩ ملصقا طباعيا تاريخيا خاصا بعالم السباقات من مجموعته الخاصة “قرن من انتصارات”. هناك المزيد، فهو سوف يتمكن من الزيادة على ملصق الجديد، ليضم ستيرلينغ موس بعد أن يقود F250 على مسار غودوود، طوال عطلة نهاية الأسبوع.

– في المملكة المتحدة لأول مرة: في تجديد لقصة مازيراتي، سوف يتم عرض النموذج المذهل الجديد أليفيري الذي تم للتو قبوله للإنتاج العام المقبل بعد أن حصد جائزة التصميم لمفهوم السيارات والنماذج في فيلا ديستي في الآونة الأخيرة. سوف تكون أيضاً في المعرض الطبعة المئوية GranCabrio MC.

إذا كنت بالفعل من محبي مازيراتي، لا تريد أن تفوت أي من ذلك. تابع موقع عالم السيارات لآخر المستجدات.

أهم المقالات

كارلفت

تسعيرة تاكسي المطار جدة