سبتمبر 18, 2015

لكزس تقدم لأصحاب المواهب فرصة لعرض إبداعاتهم !

مع تبقي شهر واحد فقط على اختتام التسجيل في جائزة لكزس للتصميم بتاريخ 18 أكتوبر 2015، تدعو شركة لكزس المصممين من كافة أنحاء العالم للمشاركة في منافسات جائزة لكزس للتصميم 2016 وعرض مشاريعهم المبتكرة، إذ تسعى هذه المسابقة العالمية للتصميم، والتي أطلقت لأول مرة في العام 2013 إلى تعزيز تطوير الأفكار التي تسهم في الارتقاء بالمجتمع، إلى إتاحة الفرصة للجيل الجديد من الشباب المبدع للوصول إلى العالمية، وتلقي الدعم المادي والتوجيه من قبل نخبة من أبرز خبراء التصميم العالميين.

وستدور نسخة العام 2016 من جائزة لكزس للتصميم حول موضوع “التوقعات”، إذ تسعى لكزس جاهدة إلى تطوير منتجات وخدمات عن طريق توقع تطلعات واحتياجات الناس والمجتمع بشكلٍ استباقيٍ، ولذلك فإن على المتقدمين لجائزة العام 2016 تقديم تصاميم مبتكرة يمكنها ترجمة جوهر موضوع الجائزة بشكل فريد.

وتوفر جائزة لكزس للتصميم الفرصة لـ12 متسابقاً ممن يصلون إلى التصفيات النهائية لعرض أعمالهم أمام مجموعة واسعة من خبراء التصميم خلال أسبوع ميلانو للتصميم 2016. كما سيتلقى أربعة أشخاص ممن نجحوا في الوصول إلى المراتب المتقدمة الدعم من مستشاري التصميم العالميين لتطوير نماذجهم وأعمالهم. وستشهد هذه النسخة من المسابقة زيادة الحد الأقصى للميزانية المخصصة لتطوير كل من النماذج الأولية إلى 3 ملايين ين ياباني (ما يعادل حوالي 24 ألف دولار أمريكي).

وسيعرض مبدعو النماذج الأربعة تصاميهم في >>>

أهم المقالات

سيارة من جدة الى مكة

تسعيرة تاكسي المطار جدة