مارس 09, 2020

بالفيديو.. سائق صيني يفقد سيارته الجديدة بعد دقائق من اختبار القيادة

سقط رجل صيني كان يقود سيارته في نهر بعد عشر دقائق من حصوله على رخصة القيادة، وذلك بسبب انشغاله بالرد على رسائل التهنئة لحصوله على رخصة القيادة.

وسقط السائق بسيارته في نهر وهو في طريقه إلى العمل أثناء ممارسته لعبة على هاتفه والرد على تهنئة أصدقائه. ووثقت كاميرا مراقبة، اللحظة الدراماتيكية التي قاد فيها السائق الشاب سيارته لتسقط في الماء على جسر “لاوبينغ” بمقاطعة “قويتشو” الصينية.

وكان المفروض أن يكون يوم رائع بالنسبة للسيد تشانغ. فبعد اجتياز امتحان قيادة السيارة وحصوله على الرخصة، ركب الرجل سيارته لكنه فقد السيطرة عليها بعد 10 دقائق عند مدخل ممر يطل على نهر في المقاطعة.

كما تمكن تشانغ من الخروج من سيارته والسباحة بمساعدة بعض المارة قبل أن تأتي الشرطة برافعة لإخراج السيارة.

ووفق صحيفة “مترو” البريطانية، قالت إن صاحب الواقعة كان مشتتاً في قراءة الرسائل على هاتفه المحمول فانحرف إلى القناة. وأظهرت لقطات الفيديو السائق الجديد يتجه يساراً إلى الجسر، الذي كان يسير عليه ثلاثة أشخاص. وتمكن السيد “تشانغ” من الفرار من خلال فتح باب السيارة.

وقال “تشانغ” في تصريحات نقلتها صحيفة “مترو”: “أثناء قيادتي، حاولت قراءة بعض الرسائل ففوجئت بشخصين أمامي على الجسر. وشعرت بالتوتر وتحولت إلى اليسار فجأة فسقطت في النهر. بعدها ساعدني سكان المنطقة في الحصول على ملابس جافة”.

يشار إلى أن الشرطة كشفت على سيارته وقالت إنها مسجلة حديثاً. وتم رفعها من النهر، ولا يُعرف ما إذا كانت الشرطة ستتخذ إجراءات قانونية ضده بسبب قيادته المتهورة.

أهم المقالات