December 11, 2020

فورد تطلق F-150 تريمور لعام 2021 بقدرات كبيرة للتضاريس الوعرة

بعد الكشف عن سيارة فورد F-150 لعام 2021، نتوق جميعًا لرؤية نسخة رابتور الجديدة. بينما يجري تطوير رابتور حالياً، تمتلك فورد طرازًا آخر للطرقات الوعرة هو F-150 لإبقاء المشترين سعداء في هذه الأثناء، إذ أطلقت طراز F-150 تريمور 2021.

مع قدرة أكبر من حزمة FX4 الحالية، تسد تريمور الفجوة بين مخزون F-150 ورابتور عالي الأداء.

فورد F-150 تريمور

قال تود إيكيرت، مدير تسويق مجموعة شاحنات فورد: “مثل Super Duty Tremor وRanger Tremor، فإن تقديم F-150 تريمور الجديدة كليًا، هو استجابة مباشرة لمعرفة كيفية استخدام العملاء لشاحناتنا لتمكين أنماط حياتهم في الهواء الطلق”.

وأضاف: “توفر F-150 تريمور القدرة الإضافية على الطرقات الوعرة التي يبحثون عنها باستخدام أحدث تقنياتنا على الطرقات الوعرة.”

فورد F-150 تريمور

تأتي F-150 تريمور حصريًا بتكوين SuperCrew مع صندوق 5.5 قدم، ومحرك EcoBoost V6 سعة 3.5 ليتر، يتزاوج مع ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 10 سرعات، ودفع رباعي قياسي.

فورد F-150 تريمور

في حين أن المشترين لا يحصلون على خيار من مجموعات نقل الحركة أو أنماط الهيكل، فإن فورد ستقدم تريمور في مجموعات المعدات القياسية والمتوسطة والعالية. كل واحدة تأتي مع وفرة من المعدات على الطرقات الوعرة.

فورد F-150 تريمور

تبدأ الحزمة بزنبركات مُعاد ضبطها من جميع النواحي لزيادة الخلوص الأرضي. تحصل تريمور أيضًا على مفاصل محورية أمامية معدلة وأذرع تحكم علوية.

بالإضافة إلى مصدات أحادية الأنبوب خاصة بـ Tremor في الأمام ومصدات ثنائية في الخلف.

فورد F-150 تريمور

تقول فورد: “إن المصدات تم ضبطها لتخميد أكثر ليونة عند السرعات المنخفضة. والمزيد من التحكم على الطرق الوعرة”.

يتم الجمع بين جميع تعديلات التعليق مع إطارات جنرال جرابب،ر مقاس 33 بوصة، لجميع التضاريس، ملفوفة حول عجلات مقاس 18 بوصة غير لامعة.

وتريمور أعرض بمقدار بوصة واحدة من F-150 القياسي، بزاوية اقتراب تبلغ 27.6 درجة، وزاوية كسر 21.2 درجة، وزاوية مغادرة تبلغ 24.3 درجة.

فورد F-150 تريمور

عندما تصبح التضاريس صخرية، تأتي الهزة مع ترس تفاضلي أمامي وخلفي مقفل، (متوفر متأخرًا) مع ترس محدود الانزلاق.

تحصل تريمور أيضًا على علبة نقل مستوحاة من عزم الدوران عند الطلب وألواح bash مستوحاة من رابتور. لا يزال بإمكانها سحب 10900 رطل مع قدرة حمولة قصوى تبلغ 1.885 رطلاً.

فورد F-150 تريمور

التغييرات المرئية ليست كبيرة، لكنها ملحوظة. تتمتع طرازات تريمور بغطاء محرك بتصميم مُعاد تصميمه وشبكة بيضاوية سوداء داكنة اللون مع لمسات Active Orange تريمور وخطافات استرداد.

فورد F-150 تريمور

طبقت فورد أيضًا اللون البرتقالي على الرفارف، وجوانب السرير، والباب الخلفي، بالإضافة إلى الأشياء الجيدة الأخرى مثل لوحات التشغيل المستوحاة من رابتور والعوادم المزدوجة عالية التدفق.

فورد F-150 تريمور

يستمر المظهر البرتقالي داخل تريمور،  والذي يحصل على تقليم فريد للمقعد وخيوط خاصة ومواد وتشطيبات للوحة العدادات والكونسول الوسطي والأبواب.

سيحب مالكو رابتور السابقون بشكل خاص حزمة مفتاح الطاقة الإضافية المكونة من ستة مواضع على الكونسول العلوي، والتي يمكنها التحكم في الأضواء والرافعات.

لم تقدم فورد معلومات تسعير محددة لـ F-150 Tremor لكنها تقول إن الشاحنة ستكون متاحة في الصيف المقبل.

فورد F-150 تريمور

أهم المقالات