أكتوبر 23, 2020

فورد تكشف رسمياً عن مفهوم سيارة برونكو لمكافحة الحرائق

كشفت شركة فورد النقاب رسمياً عن مفهوم سيارة برونكو لمكافحة الحرائق، والتي تم تطويرها بالتنسيق مع العلامة التجارية للتجهيزات الخارجية Filson، كأداة دعم في حالات الطوارئ لخدمة الغابات الأميركية. هذا ليس مفهوم تخصص برونكو الأول وبالتأكيد ليس الأخير.

فورد برونكو - سيارة مكافحة الحرائق

من جانبه، علّق  مدير التسويق في برونكو ديف ريفرز بقوله: “تشترك فورد وفيلسون في تاريخ فريد في المساعدة في حماية أطقم حرائق الغابات في بلادنا لأكثر من قرن، ومساعدتهم على الوصول إلى المناطق الوعرة من الغابات”.

استنادًا إلى برونكو Badlands بأربعة أبواب مع حزمة Sasquatch، يجمع المفهوم بين القدرات الجادة على الطرقات الوعرة والذهاب إلى أي مكان مع مواد فيلسون القوية مثل المسامير.

فورد برونكو - سيارة مكافحة الحرائق

تم طلاء سيارة المفهوم برونكو لمكافحة الحرائق الجديدة بـ Forest Service Green، كإشادة بخدمة الغابات الأميركية الأصلية، ويحتوي المفهوم الجديد على انزلاق حريق كامل مع خزان مياه في الخلف وداخلي مصنوع من مواد، وإكسسوارات فيلسون.

تتضمن سيارة برونكو لمكافحة الحرائق  متعددة الاستخدامات النموذجية أيضًا، مصدًا فولاذيًا معياريًا من فورد بيرفورمانس، مع رافعة مثبتة وحامل سقف مخصص للخدمة الشاقة، وشريط إضاءة LED مثبت على أذرع المرآة الجانبية ولوحة J الخلفية.

فورد برونكو - سيارة مكافحة الحرائق

لمكافحة حرائق الغابات على وجه التحديد، تمتلك السيارة متعددة الاستخدامات بعض أدوات مكافحة الحرائق الخطيرة، مثل، المجرفة، وخزانات المياه والفؤوس، وبكرة خرطوم إطفاء الحرائق، ومضخة المياه ذات الضغط العالي، وخزان المياه سعة 50 جالونًا. إضافة إلى منشارًا، وخوذ، ورافعة عالية، وشعلة تنقيط مثبتة في الانزلاق.

ساهمت Filson في المشروع بالعديد من المواد الداخلية مثل، مساند الأبواب المصنوعة من القماش، ومساند الذراعين ومحيط المقعد. حتى أن هناك راديو CB مركب على لوحة العدادات.

فورد برونكو - سيارة مكافحة الحرائق

هناك نايلون مقاوم للتمزق، يستخدم عادة في حقائب الظهر في فيلسون، يمكن أيضًا إرجاع الجزء العلوي وتثبيته بأحزمة جلدية.

تشمل الميزات الإضافية المخصصة، عجلات مغطاة بالسيراميك، ورف سقف، وشبكة مصنعة خصيصًا.

تحتوي عجلة القيادة على شعار برونكو مطلي بالنحاس. بينما شعار فيلسون مطرز على الجزء العلوي الداخلي والكونسول الوسطي.

تساعد كل من فورد وفيلسون معًا في جمع الأموال للمساعدة في الحفاظ على الموارد الطبيعية والغابات الأميريكية والحفاظ عليها.

ومن المؤكد أن مكافحة حرائق الغابات هي طريقة كبيرة يمكن أن يساعدوا بها.

في الواقع، تتبرع شركة فورد وصندوق برونكو Wild Fund الذي تم إنشاؤه حديثًا بطائرتين من طراز Broncos مجهزتين بمعدات مكافحة الحرائق لهذا الغرض بالذات.

أهم المقالات