May 20, 2014

جولة كيا العالمية 2014 تختتم فعالياتها في الإمارات

اختتمت شركة الماجد للسيارات، الموزع الحصري لسيارات كيا في دولة الإمارات العربية المتحدة، فعاليات جولة كيا العالمية 2014 التي نالت درجة عالية من الاستحسان، بعد أن غطت مختلف أرجاء دولة الإمارات.

وخلال شهري آذار (مارس) ونيسان (أبريل)، عرضت الشركة خلال الجولة المجموعة الشهيرة من طرازات كيا من السيارات الرياضية والمدمجة والسيدان العائلية في أربعة مراكز تسوق رئيسية في كل من الشارقة ودبي ورأس الخيمة والعين.

وأضافت جولة هذا العام المزيد من الإثارة من خلال إتاحة الفرصة للعملاء للفوز برحلة مدفوعة التكاليف بالكامل لشخصين للسفر إلى البرازيل ومشاهدة مباريات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2014.

وكانت الشركة قد كشفت عن “كيا سول” الجديدة كليا بتاريخ 14 آذار (مارس) في مركز دبي فستيفال سيتي الذي كان المحطة الثانية لجولة كيا العالمية 2014. وكانت الجولة الترويجية قد انطلقت يوم السابع من آذار (مارس)  في القصباء بمدينة الشارقة.

وبعد انتهاء فعالياتها في دبي، انتقلت الجولة إلى منار مول بمدينة رأس الخيمة بتاريخ 21 آذار (مارس)، لينتهى بها المطاف في البوادي مول بمدينة العين عندما انطلقت هناك في الرابع من نيسان (أبريل)، واستمرت أسبوعاً واحداً.

أهم المقالات