مايو 06, 2014

جائزة التقييم الأعلى في مجال الاعتمادية من نصيب كاديلاك إسكاليد

حصلت كاديلاك إسكاليد على جائزة التقييم الأعلى في مجال الاعتمادية ضمن فئة السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات في دراسة J.D. Power لاعتمادية السيارات.

وصعدت علامة كاديلاك على سلم التقييم إلى المرتبة الثالثة بين مصنّعي السيارات، كما وحصلت اثنين من طرازاتها على أعلى تقييم ضمن فئاتها في دراسة J.D. Power لاعتمادية السيارات للعام 2014.

وتقوم الدراسة بتقييم مشاكل السيارة التي يواجهها المالكين الأصليين خلال الأشهر الـ 12 الماضية، للسيارات التي يبلغ عمرها 3 سنوات، أو من طراز العام 2011.

وفي هذه المناسبة قال الرئيس والمدير الإداري في جنرال موتورز الشرق الأوسط موريس ويليامز: “الجائزة دليل إضافي على تفانينا الشديد لتوفير التجربة فائقة الجودة لعملائنا المرموقين. سيستمر رضا العملاء في أن يكون التركيز الأهم لأعمالنا“.

هذا وقد تطورت كاديلاك بشكل متميز في الدراسة متغلبة على 11 علامة أخرى، لتحصل على المرتبة الثالثة على مستوى قطاع صناعة السيارات.

وتحافظ كاديلاك إسكاليد على سمعتها عبر مجموعة العام 2014، حيث تقدم تصميمين فريدين للهيكل وطرازات فاخرة تستهدف العملاء الأكثر تميّزاً ضمن فئتها. وتنتقل إسكاليد نحو الجيل القادم في هذا الصيف، مع طراز العام 2015 الجديد كليا.

أهم المقالات