أكتوبر 28, 2015

إليك أفضل سيارات الـ SUV ذات الحجم الصغير والمتوسط

لمن يرغب ويعشق السيارات ذات الاغراض المتعددة أو ما تعرف بالـ “SUV“، فتعرف الى قائمة بأفضلها والتي تأتي بأحجام صغيرة ومتوسطة:

4- نيسان جوك

تعرضت نيسان جوك للكثير من الانتقادات بسبب تصميمها، ولكن قيادتها ممتعة فعلاً، إضافة إلى اقتصادها في استهلاك الوقود. جوك كانت من أول الوافدين إلى سوق السيارات الرياضية متعددة الأغراض SUV الصغيرة جداً. ففي السابق كانت صفة الحجم الكبير ملازمة لسيارات SUV، لكن ذلك تغير بعد أن أدرك صانعو السيارات أن المستهلكين يهتمون لارتفاع قيادة السيارة أكثر من سعتها. فسيارات الدفع الرباعي الجديدة هذه تتسع أكثر بقليل من السيارات المكشوفة، ومقاعدها الخلفية مريحة جداً. إلا أن القيادة العالية تضيف أبعاداً جديدة وتجعلك لا تشعر أنك عالق في الازدحام، إضافة إلى أنها رباعية الدفع. وجوك بشكل خاص سريعة، سريعة الاستجابة، وممتعة. تصميمها الداخلي مستوحى من الدراجات النارية.

3- مازدا CX3

إنها سيارة SUV الأصغر من مازدا، والأجمل شكلاً أيضاً. وهي نسخة ملطفة من جوك من الداخل والخارج، فتصميمها لاقى قبولاً أكثر، دون أن تفقد من رياضيتها وعدائيتها. هي سريعة الاستجابة أيضاً ممتعة ولكنها أقل حياة وحركة من جوك. فهي تحمل النكهة نفسها ولكنها أنضج قليلاً.

أهم المقالات