January 07, 2021

بنتلي بنتايجا هايبرد 2021.. مظهر جديد وعصري

بعد تحديث بنتايجا V8 القياسية وبنتايجا سبيد ​​عالية الأداء، قامت بنتلي بإعطاء بنتايجا هايبرد عملية تجميل لطراز عام 2021.

سيكون هذا أحد الطرازين الهجينين الجديدين اللذين ستطلقهما بنتلي هذا العام، كجزء من استراتيجية الشركة Beyond100.  ومن المحتمل أن يصبح هذا الطراز أكبر بائع لبنتلي في مجموعة بنتايجا.

بنتلي بينتايجا هايبرد 2021

من الناحية الجمالية، تم تحديث الهيكل الخارجي لمنح السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الكهربائية الفاخرة مظهرًا أكثر حداثة، واتساقاً، في المجموعة.

في حين أن التغييرات طفيفة، تدعي بنتلي أن كل لوحة في الأمام والخلف قد تم تغييرها.

بنتلي بينتايجا هايبرد 2021

في المقدمة، تتميز بنتايجا هايبرد 2021 بشبكة مصفوفة أكبر وأكثر استقامة، مما يسمح للغطاء بالانتقال إلى حافة أعمال الكروم.

كما تم وضع المصابيح الأمامية الجديدة الأقل حجماً على مسافة أبعد و 1.18 بوصة أعلى، فيما تصميم الكريستال المقطوع يجعل الأضواء تبدو متألقة حتى عندما لا تكون مضاءة.

بنتلي بينتايجا هايبرد 2021

في مكان آخر، تم تجديد الجزء الخلفي بمصابيح خلفية بيضاوية جديدة تتوافق مع تصميم المصابيح الخلفية لسيارة كونتيننتال جي تي، وباب خلفي كامل العرض، ولوحة ترخيص معدلة لإفساح المجال لمزيد من حروف بنتلي البارزة.

تستبدل مواصفة الخط الأسود المتوفرة الكروم الخارجي بعناصر سوداء لنمط أكثر شراً.

بنتلي بينتايجا هايبرد 2021

بينما تشتهر بنتايجا بالفعل بكونها واحدة من أكثر سيارات الدفع الرباعي فخامة في السوق، فقد تم تحديث المقصورة لسيارة بنتايجا هايبرد 2021 بعجلة قيادة جديدة، وحواف أبواب جديدة، ووحدة تحكم مركزية معاد تصميمها.

بنتلي بينتايجا هايبرد 2021

أصبحت المقاعد الجديدة أكثر راحة من أي وقت مضى ويمكن تهيئتها بتصميم من خمسة مقاعد أو أربعة مقاعد، و يشتمل الأخير على مقعدين خلفيين منفصلين مفصولين بواسطة وحدة تحكم مركزية.

بنتلي بينتايجا هايبرد 2021

يستفيد الركاب من زيادة مساحة الركبة بمقدار 1.18 في وضع المقعد العمودي وحوالي أربع بوصات في الوضع المائل.

مثل كونتيننتال جي تي و فلاينج سبير الجديدتين، تشتمل بنتايجا هايبرد المحدثة على لوحة عدادات رقمية جديدة بالكامل وقابلة للتخصيص تتغير حسب ما إذا كانت السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات يتم تشغيلها في وضع EV أو بقوة الاحتراق.

بنتلي بينتايجا هايبرد 2021

تعمل شاشة اللمس الأكبر مقاس 10.9 بوصة مع دعم Apple CarPlay اللاسلكي القياسي لأول مرة على إنهاء التغييرات الداخلية.

بنتلي بينتايجا هايبرد 2021

تحت غطاء المحرك، يتم تشغيل بنتايجا 2021 بمحرك V6 مزدوج الشاحن سعة 3.0 ليتر مع محرك كهربائي بقوة 126 حصان.

يولد إعداد السيارة مجتمعاً نحو 443 حصاناً و516 رطلاً من عزم الدوران، مع توفير نطاق قيادة مشترك يبلغ 536 ميلًا و31 ميلًا من النطاق الكهربائي الخالص بسرعات تصل إلى 84 ميلاً في الساعة بناءً على تقييمات NEDC.

بنتلي بينتايجا هايبرد 2021

تدعي بنتلي أن بطارية الليثيوم 17.3 كيلو وات في الساعة يمكن شحنها بنسبة 100 بالمئة في ساعتين ونصف الساعة، عند شحنها بمعدل أقصى 7.2 كيلو وات.

سيتم الإعلان عن الأسعار والتوافر في الأسواق العالمية في وقت لاحق، ولكن من المتوقع أن تبلغ تكلفة بنتايجا هايبرد 2021 حوالي 160 ألف دولار.

بنتلي بينتايجا هايبرد 2021

قال أدريان هولمارك، الرئيس التنفيذي لشركة بنتلي: “إن بنتايجا هايبرد هي الخطوة التالية في رحلتنا لنصبح الشركة الرائدة عالميًا في مجال التنقل الفاخر والمستدام”.

وأضاف: “ستتحول بنتلي من شركة سيارات فاخرة عمرها 100 عام إلى نموذج جديد ومستدام وأخلاقي بالكامل للرفاهية، وستكون بنتايجا هايبرد أول نموذج رائد لاستراتيجية  Beyond100  التي أعلنت عنها شركتنا مؤخرًا.”

أهم المقالات