مايو 28, 2020

بالصور.. شاهد بنتلي كونتيننتال جي تي أوروم الفاخرة المخصصة للشرق الأوسط

بمجرد امتلاك سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي أوروم، لن تشعر بالحاجة إلى المزيد من التفرد، هذه حقيقة، فهي سيارة فاخرة بكل ما تحمله الكلمة من معاني، فإصدار مثلContinental GT Aurum  من Mulliner ، تم تصميمه حصريًا لعملاء Bentley في الشرق الأوسط والهند وجنوب إفريقيا.

تم عرض هذا السيارة الفاخرة مؤخرًا في صالة عرض شركة صناعة السيارات بدبي في الإمارات العربية المتحدة.

بنتلي كونتيننتال جي تي أوروم

أفاد موقع carscoops أن جميع سيارات Aurum Edition تحصل على المواصفات السوداء بشكل قياسي، بالإضافة إلى عجلات “Mulliner Driving Specification” مقاس 22 بوصة المطلية بالذهب، وشارات Mulliner الذهبية الحصرية والتفاصيل الخارجية الذهبية. يأتي هذا أيضًا مع مظهر خارجي أسود، مما يخلق تباينًا قويًا مع كل ذلك “الذهب”.

بنتلي كونتيننتال جي تي أوروم

في الداخل، يستمر المظهر الذهبي من خلال لوحات معالجة مطلية بالذهب عيار 18 قيراطًا، بالإضافة إلى جميع اللمسات الذهبية، مثل الشريط الذهبي الذي يجتاح واجهة لوحة البيانو السوداء. وفي الوقت نفسه، هناك خياطة ذهبية متباينة على الأسطح المبطنة، وحواف ذهبية مخيط لحصر الأرضيات، وشريط ذهبي في موضع الساعة 12 على عجلة القيادة.

بنتلي كونتيننتال جي تي أوروم

بمجرد أن تطأ قدمك سيارة  Continental GT، فأنت تعرف أنها سيارة Mulliner المتفردة ربما تكون هذه أفضل طريقة لوصف تلك الأيقونة الفنية.

بنتلي كونتيننتال جي تي أوروم

تحت غطاء المحرك. تشير الشارات “12” على جانب السيارة إلى عدد الأسطوانات. تنتج وحدة W12 للسيارة سعة 6.0 ليتر 626 حصانًا و900 نيوتن متر من عزم الدوران، مما يسمح بوقت تسارع من 0-60 ميلاً في الساعة (96 كلم / الساعة) خلال 3.6 ثانية، وسرعة قصوى تبلغ 207 ميل في الساعة (333 كلم / الساعة).

بنتلي كونتيننتال جي تي أوروم

أهم المقالات