October 01, 2014

بالصور: من هما بطلا مهرجان بيروت للدراجات 2014 ؟

حقق جيب وهارلي ديفيدسون جواً من الإثارة الكبيرة والحقيقية، حيث تضافرت جهود هاتين العلامتين التجاريتين الأميركيتين للاحتفال بالقيم التي يتشاركان فيها- الحرية والأصالة والعاطفة والتفرد – في أضخم حفل للدراجات النارية في المدينة، ألا وهو مهرجان بيروت 2014 للدراجات النارية، والذي أقيم في بيروت ووترفرونت من 19 إلى 21 أيلول/سبتمبر.

وابتدعت شركة غرغور أوتوموتيف كومباني، الموزع المعتمد الوحيد لسيارات كرايسلر وجيب ودودج ورام في لبنان، إصداراً خاصاً جداً لسيارة جيب رانغلر هارلي ديفيدسون خصيصاً لهذا الحدث، واجتذب كشف النقاب عن السيارة يوم الجمعة 19 أيلول/سبتمبر جمهوراً كبيراً.

كما عرضت الشركة أيضاً تشكيلة كاملة لطرازات جيب ومن بينها غراند شيروكي ليمتد وشيروكي تريلهوك ورانغلر سبورت ورانغلر أنليمتد صحارى ورانغلر أنليمتد سبورت.

وشملت عوامل الجذب الأخرى ذات الشعبية الكبيرة رسومات فنية بالشوارع على غطاءين وواجهتين لسيارتي جيب رانغلر، وقامت بالرسم فرقة أشكمان الشهيرة بجرأتها لفن الغرافيتي. وتم خصيصاً وضع تصميمين لهذا الحدث، أحدهما مستوحى من النسر الأميركي الشهير، جنباً إلى جنب مع شعار هارلي ديفيدسون، والآخر تم إبداعه حول واجهة جيب الأسطورية ذات الفتحات السبع، حيث تم رسمها بحروف عربية.

تجدر الإشارة إلى أن جيب، التي بنيت على أساس تراث اسطوري يمتد لأكثر من سبعة عقود، هي السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV) التي تتمتع بقدرات وحرفية رائدة ضمن فئتها وتمتاز بتنوع استخداماتها للأشخاص الذين يبحثون عن رحلات غير عادية. ويظل رانغلر، وهو الطراز الأكثر أناقة في تشكيلة جيب، موضع تقدير على الدوام  لقدرته غير العادية على التكيف مع أي وضع، بدءاً بالمدينة وانتهاءً بأقصى الطرق وعورة.

أهم المقالات