December 18, 2020

إطلاق رينو Zoe Venture Edition لعام 2021 بتقنيات جديدة ومزايا قياسية

كشفت رينو عن نسخة جديدة من طراز Zoe أطلق عليها اسم Venture Edition، والتي تضيف مظهرًا منقحًا قليلاً والمزيد من المعدات إلى السيارة الكهربائية الأكثر مبيعاً في أوروبا منذ بداية العام حتى الآن.

بأسعار تبدأ من 28.495 جنيهًا إسترلينيًا (38.042 دولارًا)، بما فيها طراز Play و طراز Iconic.

رينو Zoe Venture

من المقرر إطلاق رينو Zoe Venture Edition في منتصف يناير 2021، وتتميز بثمانية ألوان خارجية، وعجلة Flex مقاس 15 بوصة، بالإضافة إلى صندوق حائط 7 كيلو وات.

في الجزء العلوي من Play، يضيف إصدار Venture الجديد نوافذ كهربائية أمامية وخلفية، وتحكم في المناخ، ونظام معلومات ترفيهي مقاس 7 بوصات مع ملاحة بالأقمار الصناعية.

ويتوفر أجهزة استشعار لوقوف السيارات الخلفية، وفرملة الطوارئ المستقلة، وتراجع مغادرة المسار، ومساعدة الضوء العالي، ومساعدة الحفاظ على المسار.

تتم مشاركة بقية المعدات مع بقية المجموعة، وتشمل المصابيح الأمامية LED وDRLs، وماسحات استشعار المطر، والمصابيح الأمامية المستشعرة للغسق، وشاشة عرض معلومات السائق TFT مقاس 10 بوصات، وتكامل الهاتف الذكي، وبلوتوث، ومنافذ USB.

يمكن للعملاء طلب المزيد من المواصفات مثل حزمة الشتاء، التي توفر مقاعد أمامية مدفأة وعجلة قيادة، وشحن سريع بقدرة 50 كيلو وات.

تستخدم Venture Edition المحرك الكهربائي R110، الذي ينتج 110 حصان ويتم تشغيله بواسطة بطارية 52 كيلو وات في الساعة تمنحه مدى 245 ميلاً (394 كم) وفق معايير WLTP.

يستغرق الوصول إلى 80 في المائة مع الشحن السريع الاختياري للتيار المستمر، ساعة واحدة وعشر دقائق.

يجري تقديم Zoe بضمان لمدة 5 سنوات/ 100.000 ميل (160.934 كم) وضمان 8 سنوات/ 100.000 ميل للبطارية.

رينو Zoe Venture Edition

يذكر أن رينو قد قامت بتحديث تشكيلة ميجان في ربيع هذا العام، باستثناء سيارة السيدان ذات الأبواب الأربعة، والتي لم تتغير. وأخيراً، طبقت شركة صناعة السيارات الفرنسية التحديثات على رينو ميجان سيدان 2021. وجاءت تغييرات التصميم دقيقة للغاية.

من الخارج، تكتسب رينو ميجان سيدان 2021 مصابيح LED بالكامل، مع رأس ومصابيح خلفية على شكل حرف C تتميز بتوقيعات جديدة. أما في الخلف، تقتصر التحديثات على توقيع الضوء الخلفي LED الجديد وحواف العادم.

كما كشفت شركة رينو عن كيجر 2021 الكروس أوفر الصغيرة، وتم تصنيف كيجر Kiger رسمياً على أنها سيارة عرض. لكن الطراز الذي سيعمل على الطريق سيبدو متماثلاً تقريباً مع هذا النموذج الذي تم الكشف عنه الآن.

أهم المقالات