فبراير 21, 2022

أول إعلان تشويقي لسيارة رينو الاختبارية القادمة في أيار

كشفت رينو عن أول إعلان تشويقي لسيارتها الاختبارية الجديدة التي ستكون مزودة بمحرك هيدروجين، لتجسد مسار التحول و وتحييد الكربون لمجموعة رينو التجارية، بالإضافة إلى تقدّمها في ما يتعلق بالاقتصاد الدائري وفي استخدام المواد المعاد تدويرها والقابلة لإعادة التدوير.

تم تصميم هذه السيارة التجريبية تحت إشراف جيل فيدال، مدير تصميم رينو، وهي جزء من هدف الشركة المعلن عنه مؤخرا لإنتاج تشكيلة طرازات تعمل بالطاقة الكهربائية بنسبة 100 ٪ بحلول عام 2030.

كما تتمتع السيارة الجديدة بالعديد من الابتكارات التكنولوجية والتقنيات التي تخدم سلامة السائق والركاب. وسيتم الكشف عن هذه السيارة الاختبارية الجديدة في مايو 2022.

سيارة رينو الاختبارية 2022

وكانت قد كشفت رينو عن أن سيارتها الرياضية متعددة الاستخدامات الجديدة ستطلق عليها اسم “أوسترال”، وهو اسم مشتق من الكلمة اللاتينية “أستراليس”، وأوسترال هي كلمة يتردد صداها في العديد من اللغات الأوروبية، بما في ذلك الفرنسية، وهو أمر مهم لتسويق علامة تجارية جديدة تفتخر بجذورها.

وفقًا لسيلفيا دوس سانتوس، مدير قسم التسويق العالمي، فإن سيارة رينو أوسترال تتميز بكونها السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات مزودة ذات بتقنيات عالية، ورحبة للركاب.

كما أنها ممتعة القيادة للغاية، مما يمثل إضافة جديدة إلى تشكيلة الفئة سي C. ويمكن أن تحمل أوسترال ما يصل إلى 5 ركاب وتأتي بطول 4.51 متر.

يُظهر طراز أوسترال أن رينو في مهمة لاستعادة موطئ قدمها في فئة سيارات الدفع الرباعي، بعد طرازات آركانا و ميجان إي تيك الكهربائية الجديدة.

سيحل طراز أوسترال أيضا محل كادجار في مجموعة رينو، وسيطرح للبيع للجمهور بحلول ربيع عام 2022.

وكانت رينو قد قدمت، رسميًا، في معرض ميونيخ للسيارات 2021، سيارة ميجان إي تيك إلكتريك، المدمجة البكهربائية الجديدة.

اقرأ أيضاً: رينو 5 توربو 3 الجديدة.. لمسات عصرية حديثة للسيارة الكلاسيكية

أهم المقالات