إقرأ المزيد
إصدار سينشوريا من بوجاتي شيرون يجسد أحد إبداعات شركة منصوري
شارك   |
إصدار سينشوريا من بوجاتي شيرون

إذا أردتم معرفة سر تميز شركة منصوري للتعديلات عليكم المظر للسيارات التي تستهدفها بالأساس فهي لا تقوم بإدخال تعديلاتها سوى على السيارات الباهظة الثمن مثل مرسيدسبنز الفئة G وطرازات بنتلي ورولزرويس، سبق للشركة أن قامت بتعديل طراز فيرون وبالتالي ليس من الصعب أبدا تقديم إصدار سينشوريا من بوجاتي شيرون.

بوجاتي شيرون جرى إطلاقها عام 2016 لإستلام الشعلة من طراز فيرون، بالطبع لا يوجد من يتمتع بالجرأة العالية لتوفير تعديلات مميزة لها سوى شركة منصوري، إصدار سينشوريا من بوجاتي شيرون يتميز من خلال وجود العديد من الزوائد الكربونية التي تعطي السيارة مظهرا مميزا للغاية.

تبرز مقدمة إصدار سينشوريا من بوجاتي شيرون من خلال وجود العديد من أجزاء الصادم الأمامي وإطار فتحة التهوئة والغطاء الأمامي إضافة للإطار المحيط بالمصابيح الأمامية وهو ما من شأنه توفير طابعا مميزا للسيارة.

إصدار سينشوريا من بوجاتي شيرون

بالطبع الجوانب في إصدار سينشوريا من بوجاتي شيرون نالت حصتها من التعديلات حيث تبرز أقواس العجلات الأمامية التي تتزين بهذه المادة وأيضا الحواف السفلية وتشمل أيضا بدورها أطراف العجلات.

إصدار سينشوريا من بوجاتي شيرون

الجهة الخلفية في إصدار سينشوريا من بوجاتي شيرون تبرز أكثر والسبب هو أنه جرى تصميم مشتت هواء خلفي يتمتع بشفرات أكبر حجما وأيضا للإطار المحيط بالمصابيح الخلفية بجانب طبعا إعتماد مخارج عادم بتصميم جديد.

إصدار سينشوريا من بوجاتي شيرون

يتميز إصدار سينشوريا من بوجاتي شيرون بوجود فتحة تم تثبيتها في أعلى السقف وهي غير موجودة في الطراز القياسي من شيرون.

إصدار سينشوريا من بوجاتي شيرون

مقصورة إصدار سينشوريا من بوجاتي شيرون حصلت أيضا على حصتها من التعديلات، منها بالطبع مقاعد مميزة توفر الراحة للركاب، يبرز اللون الأزرق الفاتح في عدة نواحي من المقصورة مثل الحياكة الموجودة على المقاعد ولوحة القيادة الوسطية كما تبرز كتابة سنشوريا على كلا الجهتين المحاذيتين للسائق والراكب الجانبي وأيضا الطرف العلوي للمقود.

إصدار سينشوريا من بوجاتي شيرون

لم تقم شركة منصوري بالحديث فيما إذا قامت بإدخال أية تعديلات على محرك إصدار سينشوريا من بوجاتي شيرون، المحرك مكون من 16 إسطوانة بشكل W16 بسعة 8.0 ليتر، يتصل هذا المحرك بأربعة شواحن تيربو مما يساعد في انتاج 1479 حصان وتوفير عزم دوران يصل لغاية 1500 نيوتن متر ويتم نقل العزم للعجلات الأربعة من خلال علبة تروس ثنائية الكلتش مكونة من 7 نسب.

 


Mohammed Bulbul

قارن