إقرأ المزيد
بي ام دبليو X6 M بمقصورة مميزة بفضل شركة فيلنر
شارك   |
بي ام دبليو X6 M

شركات التعديل السيارات هي كثيرة حيث أنه يوجد بعضها يقوم بتعديل السيارات بالكامل مثل برابوس أو الإكتفاء بتوفير زوائد خارجية مثل أوفرفنش كما أن بعضها يختص أيضا بتعديل المقصورة مثل فيلنر، توفر شركة فيلنر طابعا فريدا من نوعه لمقصورة بي ام دبليو X6 M لمن يريد التميز والفرادة.

بي ام دبليو X6 M هي الطراز الأعلى ضمن سلسلة طرازات X6 وهي التي أطلقت موضة سيارات الدفع الرباعي بخط السقف المائل، تحتوي السيارة على محرك مكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 4.4 ليتر ويتصل بزوج من شواحن التيربو، ناتج القوة يبلغ 575 حصان فيما أن عزم الدوران يصل لغاية 750 نيوتن متر، نقل القوة يتم للعجلات الأربعة من خلال علبة تروس أوتوماتيكية مكونة من 8 نسب.

بي ام دبليو X6 M

أبرز ما يميز مقصورة بي ام دبليو X6 M التي قامت شركة فيلنر بتعديلها وجود اللون الأزرق في عدة أنحاء منها مما يعطي طابع الفرادة للغاية كما أن اللون الأزرق هو من أحد ألوان شعار الفرع الرياضي M-power التابع للعلامة البافارية.

بي ام دبليو X6 M

من ضمن الأجزاء التي حصلت على حصتها من التعديلات في مقصورة بي ام دبليو X6 M هي المقاعد حيث باتت الإطار الخارجي منها وجزء من الداخل يتزين باللون الأزرق  وهو اللون ذاته الذي يزين أحزمة الأمان للركاب.

بي ام دبليو X6 M

بطائن الأبواب في مقصورة بي ام دبليو X6 M حصلت على أقل حصة من التعديلات حيث تم الإكتفاء بتوفير خط أزرق صغير.

يبرز اللون الأزرق بكثافة على لوحة القيادة الوسطية وتحديدا أطراف الحيز الفاصل بين المقاعد الأمامية، يوجد أيضا اللون ذاته على جيب تخزين المقتنيات الشخصية بشكل خط وهو ما يعزز رونق المقصورة.

بي ام دبليو X6 M

من ضمن الأجزاء التي تحتوي على اللون الأزرق بكثافة في مقصورة بي ام دبليو X6 M هي المقود حيث أن الإطار الداخلي وزر البوق وأيضا الحياكة مع وجود اللون الأحمر أيضا وهو ما يعزز الطابع الرياضي.

بي ام دبليو X6 M

بي ام دبليو X6 M

الجزء الوحيد الذي لم يحصل على حصته من التعديلات في مقصورة بي ام دبليو X6 M هو لوحة القيادة حيث فضلت شركة فيلنر البقاء على اللون الكربوني الذي يزينها عوضا عن استبداله بلون آخر.


Mohammed Bulbul

قارن