September 22, 2020

“المشروعات التجارية” تطرح جيب® جلاديتور الجديدة كلياً

أعلنت شركة المشروعات التجارية، الموزّع الحصري لسيارات جيب في الإمارات العربية المتحدة وإحدى شركات مجموعة الفطيم للسيارات، عن طرح سيارة جيب® جلاديتور الجديدة كلياً.

تتوفر جيب® جلاديتور الجديدة عبر شبكة صالات المشروعات التجارية في دبي والشارقة ورأس الخيمة. وتأتي السيارة مع عروض مغرية وبأسعار تبدأ من 179 ألف درهم إماراتي.

جيب® جلاديتور

وفضلاً عن ميزة الحصول على سيارة البيك أب الأكثر قدرة على الإطلاق، يستطيع عشاق هذا النوع من السيارات في الإمارات التوجّه إلى صالات عرض جيب، والاستفادة من العروض التي تشمل كفالة لمدة خمس سنوات، وخدمة مساعدة على الطريق لمدة خمس سنوات، وخدمة لمدة ثلاث سنوات. وتتسع قائمة العروض لتشمل استرداد الأموال، وإعادة شراء مضمونة، مع خدمات تأمين وتسجيل مجاناً.

واعتماداً على التراث العريق لسيارات جيب القوية والثابتة، وبفضل مزيجها الاستثنائي من الحداثة والخواص الوظيفية، ترتقي جيب جلاديتور الجديدة كلياً بطراز رانجلر الشهير، ما يعزّز قدراتها الفريدة على مختلف التضاريس بطبقة جديدة من تنوّع الاستخدامات والحرية وديناميكيات القيادة المحسّنة على الطريق.

كما توفر السيارة مزيجاً غير مسبوق بين التصميم الأصلي لسيارات جيب، وحرية القيادة في الهواء الطلق والخواص الوظيفية الذكية والتنوّع والآلية المتطورة لتوليد ونقل الحركة بأسلوب يوفّر في الوقود، وديناميكيات متفوقة على الطرقات العادية والوعرة، مع محتوى تقني متطور في مجالات السلامة والاتصالات.

وفي تعليقه على الموضوع، قال أوسكار ريفولي، مدير عام المشروعات التجارية: “تم تصميم جيب جلاديتور هندسياً مع الانتباه لأدق التفاصيل، لتكون سيارة بيك أب بكل ما تعنيه الكلمة وتلائم جميع أنواع الطرقات تقريباً.

ومن شأن تقديم جيب جلاديتور الجديدة كلياً في الإمارات توسيع وترقية مجموعتنا من سيارات البيك أب الموثوقة والحديثة متعددة الاستخدامات، حرصاً على تلبية متطلبات قاعدة عملائنا المتنامية من محبي القيادة على الطرق الوعرة.

وتعتبر هذه سيارة البيك أب الأكثر قدرة من علامة جيب التجارية، وتجمع بين التراث وتنوّع الاستخدامات، والراحة والخواص الوظيفية السهلة والمتميزة. ونحن على ثقة بالنجاح الذي ستحققه بين عملائنا”.

وبفضل تصميمها القوي، تحافظ جيب جلاديتور الجديدة كلياً على شبكة المقدمة الأسطورية ذات الفتحات السبعة، والتي استخدمت في رانجلر، وتم توسيعها أكثر في هذا الطراز للحصول على كمية هواء إضافية لتعزيز قدرة السيارة على السحب.

ويجمع تصميم مقصورة قيادة جيب جلاديتور بين الدقة الحرفية العالية والمواد عالية الجودة. وتمتاز المنصة الوسطية المستوحاة من تراث العلامة بشكلها الأنيق والبسيط والمتكامل مع التصميم الأفقي للوحة الأجهزة والعدادات، فضلاً عن لمساتها النهائية المختلفة تبعاً للنموذج المختار.

وتمّ تجهيز السيارة بمحرك في-6 سعة 3.6 ليتر، ينتج قوة 285 حصان مع عزم دوران 347 نيوتن متر؛ وتحتوي على مفتاح التحكم بتشغيل وإيقاف المحرّك باعتباره من التجهيزات القياسية. وصُمّم المحرك لتوفير نطاق عزم دوران واسع مع التركيز على عزم دوران الطرف المنخفض – وهي سمة أساسية ولازمة للقيادة على الطرقات الوعرة.

وتأتي جيب جلاديتور مع ناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات، ما يمكّن السيارة من تحسين طاقة المحرك خلال السير على الطرقات، أو الاستمتاع بالقوة السلسة والفعالة على الطرق السريعة. ويتوفر ناقل الحركة الأوتوماتيكي هذا كتجهيز قياسي في جميع نماذج جيب جلاديتور، ومع مختلف خيارات المحرك.

وفي مرحلة تطوير جيب جلاديتور الجديدة، أولت الشركة أهمية قصوى لمعايير السلامة والأمن، حيث توفر السيارة مجموعة من ميزات السلامة والأمان المباشرة وغير المباشرة، بما فيها نظام مراقبة الزوايا العمياء الاختياري، ونظام استكشاف الأجسام والسيارات العابرة عند التراجع، وكاميرا للطرق الوعرة موجّهة للأمام، ونظام التنبيه من الاصطدامات الأمامية، والنظام المتكيّف لتثبيت السرعة مع ميزة التوقف.

وتتضمن النظم القياسية كلاً من الكاميرا الخلفية الاحتياطية من بارك فيو مع شبكة ديناميكية للرجوع إلى الخلف، ونظام المساعدة في الركن المتوازي والعمودي، ونظام التحكم الإلكتروني بالثبات مع نظام التخفيف الإلكتروني لانقلاب المركبة.

 

أهم المقالات