مايو 21, 2019

جيب جلادياتور واي آوت الإختباري الذي يشكل أحد الحلول المناسبة لعشاق التخييم

عشاق التخييم لديهم خيارات واسعة لغايتهم حيث يمكن الإستعانة بسيارات الفان القديمة أو حتى البيك اب كما يمكن شراء سيارات الإسعاف التي خرجت من الخدمة في حال الرغبة بتوفير المال أو يمكن أيضا مقطورة فارهة في حال كانت الميزانية تسمح بذلك، من أحد الحلول يبرز جيب جلادياتور واي آوت الإختباري .

من ضمن الطرازات الإختبارية في جيب سفاري لعام 2019 يبرز جيب جلادياتور واي آوت الإختباري حيث أنه يركز على إحدى الغايات التي يمكن استخدام البيك اب من أجله وهو التخييم حيث يبرز ذلك من خلال الجيب الذي يمكن فتحه والذي يتخذ له مكانا في أعلى القفص المثبت على صندوق الأمتعة ويثبت أنه يمكن الإعتماد على البيك اب كإحدى الوسائل المناسبة للتخييم.

جلادياتور واي آوت الإختباري

يتزين جيب جلادياتور واي آوت الإختباري باللون الأخضر الشبيه بالسيارات العسكرية وهو ما يوفر بعضا من التميز، الجدير بالذكر أن مجموعة فيات كرايسلر قامت بإطلاق نمط تجهيز يدعى النجوم والخطوط لكلا من طرازي تشارجر وتشالنجر.

على غرار العديد من طرازات جلادياتور الأخرى يحتوي جيب جلادياتور واي آوت الإختباري على كشافات ضباب أمامية مثبتة في الصادم الأمامي كما يبرز خطاف السحب لمساعدة السيارات الأخرى العالقة أو حتى انتشال السيارة نفسها في حال التعرض للإنغراز وهو ما لا يرغب به عشاق المغامرات خاصة على الطرقات الصحراوية.

جلادياتور واي آوت الإختباري

تبرز الناحية الأمامية اليمنى في جيب جلادياتور واي آوت الإختباري بسبب وجود الأنبوب الذ يساعد في إدخال الهواء لحجرة المحرك بطريقة أفضل وهو ما يريده من يقومون بالقيادة على مختلف أنواع الطرقات خاصة في ظل وجود الجداول المائية التي تشكل خطرا كبيرا على نظام سحب الهواء للمحرك.

جلادياتور واي آوت الإختباري

العجلات في جيب جلادياتور واي آوت الإختباري عبارة عن قطعة معدنية واحدة فقط على غرار النمط الكلاسيكي قبل ظهور التصاميم المتعددة وبالطبع مغلفة بإطارات صالحة للسير على مختلف أنواع الطرقات وهي الغاية الرئيسية من انتاج طراز جلادياتور.

جلادياتور واي آوت الإختباري

يحتوي الصندوق الخلفي في جيب جلادياتور واي آوت الإختباري على رف قابل للسحب وذلك من أجل تخزين المشروبات وإعداد وجبة خفيفة في حال الرغبة بالتوقف والإستراحة أ, حتى بعد الوصول للمكان المرغوب.

جلادياتور واي آوت الإختباري

جلادياتور واي آوت الإختباري

يحتل الحيز المخصص للتخييم في جيب جلادياتور واي آوت الإختباري مكانا له في أعلى القفص المثبت على الصندوق الخلفي ويمكن فتحه من خلال فتح أذرع التثبيت والتمتع بالمبيت خارج ضوضاء المدينة.

أهم المقالات