فبراير 08, 2015

الأردنية لرياضة السيارات تعلن عن روزنامة العام 2015

أصدرت الأردنية لرياضة السيارات، روزنامة أنشطتها للعام 2015 والتي تم اعتمادها من قبل مجلس إدارتها خلال اجتماعه، الذي أقيم مؤخرا برئاسة سمو الأمير فيصل بن الحسين و حضور كافة أعضاء المجلس، حيث تضم روزنامة العام الحالي 22 سباقا للراليات والسرعة والدريفت والكارتينغ.

كما تم اعتماد التقريرين الإداري والمالي واطلع المجلس على انجازات رياضة السيارات للعام الماضي 2014 . واستعرض المجلس أهم الخطوط العريضة لمواكبة النجاحات والانخراط في عملية التطوير.وارتأى مجلس الأردنية لرياضة السيارات زيادة عدد السباقات ورفعها إلى 22 سباقا مقارنة بالأعوام الماضية.

وستشهد منافسات رياضة السيارات الأردنية اقامة 5 سباقات ضمن بطولة الأردن لسباقات السرعة، إضافة إلى سباق الحسين الدولي لتسلق مرتفع الرمان. وتم من خلال روزنامة العام الحالي 2015 إعادة إنعاش بطولة الأردن للكارتينغ، كونها المدرسة الأم للمتسابقين، ومثل هذه السباقات تعمل على صقل مواهب المتسابقين الواعدين، وتتيح الفرصة لهم تباعا، للمشاركة في سباقات الراليات والسرعة، وتضم بطولة الأردن لسباقات الكارتينغ 5 سباقات. وتشمل بطولة الأردن للراليات إقامة 5 راليات منها رالي اسلفتي (تارماك) إضافة الى رالي الأردن للشرق الأوسط، الذي يعد من الراليات الأقوى على الإطلاق في منطقة الشرق الأوسط، ويقام رالي الأردن 2015 في شهر (أكتوبر) المقبل.

أهم المقالات