مارس 27, 2014

القاسمي إلى رالي البرتغال بعد الكويت

أسدلت الستارة على منافسات رالي الكويت الدولي، الجولة الثانية من بطولة الشرق الاوسط للراليات، والتي وصفت بمنافسات الرمق الأخير، وذلك لشدة المنافسة التي جمعت بين قطبي المنافسة الإماراتي الشيخ خالد القاسمي والقطري ناصر العطية.

كانت المراحل أشبه بساحة معركة كانت فيها لعبة الثوان هي الأساس. ومع احتلاله المركز الثاني في رالي الكويت الدولي مع ملاحه كريس باترسون (بعد تعرض احدى إطارات سيارته السيتروين دي اس3 آر آر سي للانثقاب)، يكون البطل الإماراتي قد نجح في التقدم إلى المركز الثاني في الترتيب العام المؤقت لبطولة الشرق الأوسط للراليات برصيد 33 نقطة.

وقال القاسمي: “وجهتي التالية مع ملاحي كريس باترسون بعد الكويت بأيام قليلة إلى رالي البرتغال للمشاركة ضمن فريقنا سيتروين توتال أبوظبي العالمي للراليات في الجولة الرابعة من بطولة العالم للراليات وأتمنى التوفيق لكريس ميك ومادس أوستبيرغ اللذان استخلصا معلمومات هامة من تجربتهما السابقة في رالي المكسيك”.

أما في المنافسات التي جمعت بين سائقي “كأس أبوظبي للسباقات-سيتروين الشرق الأوسط” الناشئين، فقد أثبت محمد المطوّع من جديد بأنه يتمتع بخامة الأبطال محرزاً الفوز في رالي الكويت الدولي في فئة الدفع الثنائي والمركز التاسع في الترتيب العام، وهو الفوز الثاني له على التوالي هذا الموسم، في حين احتل زميله السهلاوي المركز الثاني في الفئة أمام منصور بالهلي وملاحه خالد الكندي، ليكمل السهلاوي بذلك قائمة العشرة الأوائل في الترتيب العام لرالي الكويت الدولي.

أهم المقالات