مايو 08, 2014

أسطورة الفورمولا واحد نيكي لاودا يدعم موقع رود سايفتي الامارات

تتلقى “رود سايفتي يو إيه إي دوت كوم” (RoadSafetyUAE.com) دعماً من قبل نيكي لاودا، أسطورة الفورمولا وان وبطل العالم في الفورمولا وان لثلاث مرات، والذي يتبنى قضية السلامة على الطرقات بشكل عام ومنصة “رود سايفتي يو إيه إي دوت كوم” بشكل خاص.

وصرّح نيكي لاودا في هذا السياق: “تعد السلامة مصدر قلق رئيسي على جميع الطرقات وتظهر تجربتي الخاصة كيف يمكن للحياة أن تتغير خلال وقوع حادث، في جزء من الثانية فقط! يجب أن تكون السلامة الأولوية الأولى لدينا عندما نقود على الطرقات في الإمارات. يجب على كل سائق مسؤول القضاء على المخاطر المحتملة التي تهدد حياته وحياة الآخرين”.

وأضاف أن رسالته واضحة: “الطرقات ليست حلبات سباق! إن كان لدى أي شخص الرغبة في التسابق والسرعة، يجب أن يلجأ إلى حلبات السباق المناسبة، مثل تلك الموجودة في دبي وأبو ظبي”.

وأشار مؤسس “رود سايفتي يو إيه إي دوت كوم” توماس إيدلمان انه “بهدف تحسين ثقافة القيادة في الإمارات العربية المتحدة، يؤدي الدعم الذي نتلقاه من روادنا دوراً حيوياً. إننا ممتنون جداً لدعم نيكي لاودا وندعو المزيد من الرواد والمشاهير لدعم برنامجنا. فالقادة لديهم القدرة على أن يكونوا قدوة ويشجعوا جمهورهم على تغيير سلوكهم إلى النحو الإيجابي“.

وأضاف: “نتمنى أن نتلقى الدعم من أعلى القيادات الإماراتية الأخلاقية والمعنوية، من قادة الجنسيات الرئيسية المقيمة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمشاهير من ذوي المكانة محلياً وإقليمياً وعالمياً، مثل نيكي لاودا. هذه بالفعل دعوة مفتوحة”.

أهم المقالات