يوليو 22, 2022

جي إم سي هامر إي في الكهربائية تدخل الخدمة العسكرية في الجيش الأمريكي

قبل عامين، ذكرت جنرال موتورز أن جي إم سي هامر الكهربائية والجديدة كلياً يمكن أن تكون خليفة المركبات العسكرية همفي Humvee. وفي نوفمبر الماضي، أعلنت جنرال موتورز ديفينس أنها بدأت في استكشاف إمكانية تطوير مركبة استطلاع كهربائية خفيفة (eLRV) تعتمد على هامر إي في. تم تأكيد ذلك الآن، حيث تم اختيار السيارة لتنضم إلى الجيش الأمريكي.

 جي إم سي هامر إي في

تعتمد جي إم سي هامر إي على منصة GM BT1، ويتم تشغيلها بواسطة بطاريات Ultium من جنرال موتورز ومحركات Ultium Drive. يتراوح الإنتاج من 625 إلى 1000 حصان اعتمادًا على مجموعة نقل الحركة المختارة، مع إعداد يصل إلى ثلاثة محركات. يتم إنتاج جي إم سي هامر إي في مصنع GM Factory Zero (المعروف سابقًا باسم GM Detroit-Hamtramck) في ميشيغان.

 جي إم سي هامر إي في

يذكر أن في 2020، وكجزء من عقد دفاعي يبلغ إجماليه أكثر من 214 مليون دولار، نجحت جنرال موتورز في تسليم أول مركبة مشاة (ISV) إلى الجيش الأميركي. تعتمد المركبة العسكرية على شيفروليه كولورادو ZR2، وهي سيارة بيك آب متينة مع جميع السمات المميزة لهندسة جنرال موتورز الصلبة.

 جي إم سي هامر إي في

تمكّنت الفرق من إنشاء حزمة ISV دون التضحية بالموارد الزائدة. ونتيجة لذلك، فإن بائعي البرامج المستقلة (ISV) يستمدون 90٪ من بنائها من الأجزاء الجاهزة المتوفرة بسهولة

 جي إم سي هامر إي في

علّق بدوره، رئيس جنرال موتورز ديفينس بقوله: “إنه لشرف كبير حقاً الاستفادة من خبرة الشركة الأم كواحدة من أكبر مصنعي السيارات في العالم، لتصميم وبناء وتقديم أفضل التقنيات المتاحة للرجال والنساء في القوات المسلحة الأميركية. لقد سخّرت الشركة سلسلة التوريد الواسعة، وقدرات التصنيع المتقدمة، والتكنولوجيا لإنشاء مركبة مثالية لاحتياجات الجيش. سوف نلقي نظرة فاحصة على ISV المستندة إلى ZR2 ومواصفاتها”.

لمشاهد المزيد من أخبار وفيديوهات السيارات تابعونا على إنستغرام

 جي إم سي هامر إي في

 جي إم سي هامر إي في

 جي إم سي هامر إي في

 

أهم المقالات